اخر الاخبار اليوم مصر تشارك في معرض لشبونة الدولي للسياحة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شاركت سفارة مصر في البرتغال والمكتب السياحي المصري في باريس، في معرض لشبونة الدولي للسياحة، وهو الحدث السياحي الأبرز في البرتغال، الذي اختتم أعماله، أمس الأحد، بحضور أكثر من 1000 عارض من مختلف دول العالم، وذلك في إطار مجهودات سفارات مصر في الخارج للترويج السياحي لمصر.
وذكرت وزارة الخارجية - في بيان اليوم الاثنين - أن رئيس الوزراء البرتغالي ووزيرة السياحة افاتحا المعرض بحضور سفير مصر لدى البرتغال علي العشيري، والملحق السياحي المصري في باريس إيمان محمود.
واشارت إلى أن القسم المصري بالمعرض تميز هذا العام - والذي حمل الطابع الفرعوني - بعدد من النشاطات أبرزها عروض مرئية عن المعالم السياحية في مصر وعرض للتنورة وقيام أحد أهم متسابقي الدراجات النارية البرتغاليين بعرض تجربته في مصر من خلال مشاركته في سباق تحدي مصر 2015، فضلاً عن توزيع الهدايا التذكارية والمطبوعات السياحية على الجمهور، كما تم الاتفاق على هامش المعرض على تنظيم عدد من النشاطات الترويجية للسياحة في مصر خلال الشهور القادمة.
جدير بالذكر أن عدد السائحين البرتغاليين إلى مصر خلال عام 2015 زاد عن ثمانية آلاف سائح، وتوجد فرصة كبيرة لزيادة عدد السائحين نتيجة مشاركة مصر في هذا المعرض الهام، وتتواصل اتصالات السفارة مع السلطات البرتغالية للعمل على استئناف خط الطيران المباشر بين البلدين لتشجيع حركة السياحة والتجارة والسفر.

1689%247cview
1824%247cview

الخبر | اخر الاخبار اليوم مصر تشارك في معرض لشبونة الدولي للسياحة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق