اليوم السابع عاجل - موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. الرئيس السيسى يشهد تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية من الاخبار الهامة فى مقدمتها  حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب أكاديمية الشرطة بحضور الرئيس السيسى وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

 

 

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى، على مصافحة أبناء شهداء القوات المسلحة والشرطة، وذلك بعد انتهاء كلماتهم فى حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة. 

 

 

نظم قانون الطفل رقم 126 لسنة 2008، العقوبات التى تطبق على الاطفال الذين لم تتجاوز أعمارهم الـ15 عاما، حال ارتكابهم بعض الجرائم، وذلك وفقا للمعاملة الجنائية لهم.

 

 

أحال النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، 6 متهمين فى القضية المعروفة إعلاميا باسم (عصابة الهجرة غير الشرعية إلى دول الاتحاد الأوروبى) للمحاكمة الجنائية العاجلة.

 

 

هنأ الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى ثورة يوليو المجيدة.

 

 

كشف المهندس طارق السباعى، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية، أنه تم مد فترة التسجيل على الموقع الإلكترونى (www.hdb-reservation.com)، وسداد المقدمات لحجز 538 وحدة سكنية فاخرة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالمجاورة (D 8) بالحى السكنى (R 3)، وذلك لمدة أسبوع، حيث كان من المقرر انتهاء التسجيل وسداد المقدمات، أمس الأول الخميس 18/7/2019، موضحاً أن ذلك يأتى استجابة لطلبات المواطنين، ولإتاحة الفرصة لأكبر عدد منهم لحجز تلك الوحدات.

 

 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يستمر غدا الأحد، الطقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا

 

 

حرص اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، على توجيه العديد من الرسائل لخريجى أكاديمية الشرطة الجدد، قائلا: إننى على يقين أنكم تؤمنون بأن واجبكم المقدس هو حماية هذا الوطن، والتفانى فى الحفاظ على مقدراته، وإنجازات شعبه العظيم وأنكم التحقتم بهذا المعهد العريق لتتحملوا رسالة الأمن، نفتخر بكم كرجال من صنيع اليوم سوف ترسخون بإخلاصكم وعطاءكم حصناً منيعاً فى مستقبل أمن مصر وأمان مواطنيها كما ترك من سبقكم بطولات فى مجد الأمس".


الخبر | اليوم السابع عاجل - موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. الرئيس السيسى يشهد تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق