الوسايلة: بن علي يلدرم: أردوغان خارج أنقرة ويحتاج لقسط من الراحة وإجازة قصيرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف النائب في البرلمان التركي بن علي يلدريم، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يتواجد حالياً خارج العاصمة التركية أنقرة من أجل أخذ قسط من الراحة.

وقال يلدريم من اسطنبول بحسب ما نقلت وسائل إعلام تركية ورصدت الوسيلة اليوم الثلاثاء إن أردوغان خارج أنقرة من أجل أخذ قسط من الراحة وإجازة قصيرة.

وأوضح يلدريم أن “الرئيس أردوغان خارج أنقرة هذه الأيام، كلنا بشر وكلنا نحتاج لشيء من الراحة، إلا أن رئيسنا لا يرتاح حتى في إجازته”.

واعتبر يلدرم أن موضوع تعديل حكومي في تركيا، “يعود للرئيس هو صاحب القرار، وهو رغم إجازته إلا أنه يتابع عمله بكل تفاصيله”.

وشدد النائب التركي يلدرم على السعي لتقديم الخدمات للشعب التركي من أجل بناء الحضارة والمستقبل.

وأضاف يلدرم: “لا تهمنا المناصب بقدر ما يهمنا العمل وتقديم الخدمات لهذا الشعب من أجل رفاهيته وحاضره ومستقبله”.

إقرأ أيضاً: الاتحاد الأوروبي يقدم 1.4 مليار يورو لمساعدة اللاجئين في تركيا

والأحد الماضي, أعلن مصدر في الرئاسة التركية أن الأخبار التي روجتها بعض وسائل الإعلام العربية عن وفاة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان هي أخبار كاذبة.

وبحسب ما نقلت ”وكالة أنباء تركيا” ورصدت الوسيلة عن المصدر قوله: إن “بعض وسائل الإعلام العربية تعمدت لغاية ما بنشر مثل هذه الأنباء الكاذبة غير الصحيحة والتي لا تستند لأي معلومة دقيقة”.

وأكد المصدر الرئاسي أن “الرئيس أردوغان يتابع عمله بشكل طبيعي ولم يتعرض لأي أزمة صحية على الإطلاق، بل يتمتع بصحة ممتازة”.

وطالب المصدر “وسائل الإعلام للتحلي بأخلاق العمل الصحفي والإعلامي وعدم تناول أخبار لا تستند لمعلومات دقيقة موثوقة”.

وتعمدت صباح يوم الأحد مواقع إعلام وصفحات مصرية وعربية نقل أنباء تزعم أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان تعرض لوعكة صحية أدت لوفاته.

الخبر | الوسايلة: بن علي يلدرم: أردوغان خارج أنقرة ويحتاج لقسط من الراحة وإجازة قصيرة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوسيلة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق