اخبار العالم الان الاستعلام عن 5 آلاف حاجز لشقق أكتوبر.. الأسبوع المقبل

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت مي عبدالحميد، رئيس صندوق التمويل العقاري، التابع لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، عن تصعيد نحو 5 آلاف مواطن على حسب ترتيب أولوياتهم، ضمن المتقدمين المستوفين لشروط حجز الوحدات السكنية بمدينة 6 أكتوبر - دهشور، بمشروع الإسكان الاجتماعي.

وقالت مي عبدالحميد، في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، إنه سيتم بدء إجراءات الاستعلام عن هؤلاء المواطنين، الأسبوع المقبل، تمهيدا لتحويل المقبولين منهم للبنوك لتخصيص الوحدات السكنية بالمشروع.

وأشارت إلى استبعاد نحو 5 آلاف مواطن من المتقدمين لحجز شقق مدينة 6 أكتوبر – دهشور، ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي، وذلك بعد الاستعلام عنهم، واكتشاف عدم صحة البيانات والمعلومات التي أوردها هؤلاء، بما يخالف شروط حجز الوحدات، علاوة على استبعاد البنوك لآخرين نتيجة مخالفتهم الشروط الائتمانية.

جدير بالذكر أن عدد المستوفين للشروط بمدينة 6 أكتوبر وصل لـ64.245 ألف مواطن تقدموا لحجز نحو 12.528 ألف وحدة سكنية.

وأعلنت وزارة الإسكان فتح باب الحجز لـ13 ألف وحدة سكنية بمدينة 6 أكتوبر وألف وحدة سكنية في القاهرة الجديدة، خلال شهر يوليو الماضي، وذلك للمواطنين محدودي الدخل ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل «المليون وحدة».


جدير بالذكر أن وحدات مدينة أكتوبر ضمن وحدات المنحة الإماراتية، وتنفذها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

الخبر | اخبار العالم الان الاستعلام عن 5 آلاف حاجز لشقق أكتوبر.. الأسبوع المقبل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق