اخبار العالم الان معركة بين الملك «جلال» والوحش «خيبر» في الحلقة الـ22 من «جودا أكبر»

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تدور أحداث الحلقة الـ22 من المسلسل الهندي "جودا أكبر"، بتحدث الملك مع شقيقته الملكة "نيجار" ويطمأنها من ناحية أمها أنه لن يهدى ولا ينام حتى يجدها.

وعلى الجانب الآخر تقرر الملكة "شوشاك" إرسال رجل ذي قوة خارقة يشبة الوحش ومعه عدد من جنودها إلى الملك جلال ليقتله وتستولى على العرش.

وتذهب رئيسة الوزراء "مهام أنجا" إلى الغرفة التي تخفي فية الملكة "تيشاند" وهناك تسمع صوت أحد يدخل الغرفة فتختبئ مهام ويظهر ابنها “أدهم خان” ويصل الوحش “خيبر” إلى قصر الملك “جلال” وتحدث معركة بين حراس القصر وعدد من جيش الملكة “شوشاك” ويقتل خيبر عدد من الحراس ويخرج الملك جلال لمقاتلة خيبر ولكن لا أحد يستطيع أن يهذم خيبر وتخاف الملكات من الموقف حين يشاهدوا خيبر يضرب الملك وكل من معه.

وتقع طرحة الملكة “جودا” على وجه خيبر ويشم رائحتها فيندفع نحو القصر ويضرب كل من يحاول إيقافه ويمسك يد الملكة جودا وييجرها خارج القصر فتحاول الإفلات منه ويمسك يدها الملكات لجذبها بعيدا عنه فلن يستطيعوا ويحمل خيبر الملكة جودا ويخرج من القصر فيشاهدة الملك جلال ويأمر بإحضار الخيل ويسرع جلال ومعه عدد من الحراس خلف الوحش خيبر لينقذ الملكة جودا.

تدور أحداث المسلسل حول قصة جلال ملك الإمبراطورية الماغولية والملكة جودا أميرة أرض الراجيبوت والتي تتزوج جلال رغما عنها من أجل إرضاء والدها للحفاظ على مملكتة ويعد هذا الزواج سياسي من الدرجة الأولى وكلا منهما له أهدف شخصية لتوسيع مملكته وهذه القصة حدثت في القرن السادس عشر فبعد الزواج نشأت بينهم قصة حب يذكرها التاريخ الهندي من خلال ملحمة درامية رائعة.

الخبر | اخبار العالم الان معركة بين الملك «جلال» والوحش «خيبر» في الحلقة الـ22 من «جودا أكبر» - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق