اخبار اليوم الطالع الفلكى الجُمعَه 25/3/2016 ... لِحَاف الزّهرَة !

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

**القمر فى الرّبع الثالث ،القمر فى الميزان ، ويدخل العقرب فى الثامنة و 9 دقائق ليلاً بتوقيت القاهرة.

**فلكياً/هندياً: القمر فى العذراء ، ويدخل الميزان فى الثامنة و 7 دقائق صباحاً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحَمَلْ من 21 مارس - 19 أبريل.

**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من  15 مارس - 14 أبريل.

**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة سَعد الأخْبِيَة من 21 مارس - 2 أبريل.

*اليوم 16 بَرمَهَات قبطى، 25 آذار رُومى، 16 جُمَادَى آخِر ،مُمتزج للسّعود أقرب.

قال الحكيم المصرى: -غشّ تجارى ، فلوسى على دَايِر مليم ، بنتك بتتعشّى بخمسة واربعين جنيه يابيه ، غير البأشيش. (سمير غانم من فيلم العيال الطيبين-1976)

*القمر فى الميزان "غربيّاً"

مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الزّهرة فى الحُوت مُقابلة المُشترى فى العذراء -- غربيّاً – تُروبِيكَال سِيسْتِم)

اليوم بمشيئة الله تَعَالى تكون الزّهرة فى الحوت فى مُقابلة/مُواجهة تامّة 180 درجة مع المُشترى فى العذراء ، تكون هذه المُواجهة فى أدق درجاتها فى الثانية عشرة  و 58 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

هذا تذكير بمراكز الكواكب فى حزام زودياك الأبراج على الطريقة الغربيّة

(الشمس) ----- فى الحَمَلْ.(تنتقل للثور فى 19 أبريل)

(عطارد) ----- فى الحَمَلْ.(ينتقل للثور فى 6 أبريل)

(الزّهرة) ----- فى الحُوت. (تنتقل للحَمَلْ فى 5 أبريل)

(القمر) ------ فى الميزان.(بيغيّر مكانه كل 55 ساعة)

(المرّيخ) ----- فى القوس.(ينتقل للجدى فى 27 سبتمبر)

(زُحل) ------- فى القوس.(ينتقل للجدى فى 20 ديسمبر2017)

(المُشترى) ---- فى العذراء.(ينتقل للميزان فى 9 سبتمبر 2016)

المُشترى كوكب الثروة والإزدهار والبريستيج/المكانة الإجتماعيّة فَقَدَ سرعته الطبيعيّة/فى الرجوع منذ 7 يناير 2016 ، لكنه يعود لسيْره المُبَاشِر/يسترد سرعته الطبيعيّة من جديد بمشيئة الله تَعَالى فى الثانية و14 دقيقة ظهر يوم 9 مايو 2016 ، طوال فترة فقدان المُشترى لسرعته الطبيعيّة علينا توقّع بطء فى عمليّة النموّ المالى أو المكاسب والعلاوات الماليّة فى العمل وحتى الترقيّات ،هذا لايعنى إنعدام الفرصة للنموّ لكنه نموّ بطيئ وربّما كان هذا أفضل للإحساس بقيمة القرش الذى تحصّلنا عليه بعد مشقّة وعناء.

الزّهرة تحكم (الثور، الميزان) بيت شرفها وعلوّها (الحُوت) وبيت هبوطها(العذراء) ، الحوت برج مائى عاطفى يصعب معه تحديد مناطق النفوذ والحدود والفواصل كما تفعل الأسود والقطط والكلاب فتحت المحيطات تكون الحدود صعبة التحديد.

الزّهرة/المرأة/الزوجة فى مواجهة 180 درجة مع المُشترى/الزوج/الأب وهى ترفع توقّعاتها الماليّة من المُشترى بدون حدود أو فواصل/برج الحوت ، مُتناسِيَةً أن المُشترى يُعانى حالياً من فترة الرجوع/بطء سرعته عن معدّلها الطبيعى،هذه المُقابلة /المواجهة قد تتسبب فى مطبات عاطفية للزهرة بسبب عدم إدراكها لفترة الرجوع للمُشترى/السرعة البطيئة ، نقص المال، نقص الإتزان النفسى والذهنى،ضغوط العمل،بطء فى الترقى الوظيفى..إلخ ، وكلها أسباب كفيلة لإشعال فتيل مواجهة أو زعل بين الزهرة وَ والدها أو زوجها.

هذه المُقابلة تنصح الجنسين بعدم رفع سقف التفاؤل أو الدّلع أو الإسراف المالى لحدود مُرتفعة أوتجاهل الظروف الحياتية المُحيطة ، تقييد عمليات الإنفاق المرتفعة الغير ضرورية ،عدم المُمازحة فى التوقيت الغلط أوالإستخفاف بضغوط العمل التى يعانيها المُشترى/الأب/الزوج،المشترى فى الرجوع /نقص المال والثروة لـ(حسن يوسف،محمّد عوض،يُوسف فخر الدين) فى مواجهة 180 درجة لطلبات الزهرة بدون حدود/فى الحوت لـ (مديحة كامل،لبلبلة،ميرفت أمين) تسبب فى التورّط بمشاكل من فيلم (البنات والمرسيدس-1973) فحكمة هذا الإتصال الفلكى (والفيلم) تقول على قَدّ لحافك مِدّ رجليك ، حتى وإن جاء الردّ من الزّهرة/مديحة كامل فى الفيلم (هوا فين دَا اللحاف ؟/أنا اللحاف ياحبيبتى/غطّى نفسك بيه) فهذا أفضل من التورّط فى ديون أومشاكل، حتى يسترد المُشترى سرعته/سرعتك/مكاسبك الطبيعيّة من جديد بمشيئة الله تَعَالى.  

إلى الطوالع اليوميّة...

برج الحمل: عليك أن تقوم بِصَنْعِةْ لطافة بتهدئة الخواطر بين الإناث فى أسرتك ، بين والدتك وزوجتك، أو شقيقتك ووالدتك ،غلّف عباراتك فى ورقة سوليفان رقيقة.

برج الثور: الحياة مُتعددة الألوان وليست أبيض وأسود فقط ، لذا لا داعى لوضع الآخرين فى ركن ضيق والتعنّت ضد أنصاف الحلول.

برج الجوزاء: فرحة غامرة بمشيئة الله تَعَالى بزفاف أو عيد ميلاد داخل نطاق العائلة ،ساهم فى الإحتفال بهديّة مُمتازة لتزيد الفرحة ، ولاتنسَ تقديم صدقة لفقير.

برج السّرطان: رغبتك مُرتفعة لأداء أعمال الخير والتصدّق على الفقراء، هذا يشمل أسرتك والتى تحتاج للعاطفة والحنان بجانب مشتروات اليوم الحياتيّة.

برج الأسد: المُقابلات المُرتّبة أسريّاً لجمع عريس بعروس عادةً ماتكون أكثر نجاحاً من الصّدَفْ ،إن كنت متزوّجاً فأدّ واجباتك الزوجيّة وأسعِد زوجتك/زوجك.

برج العذراء: زيارة العائلة والأصهار لاتعنى أن تورّط نفسك فى مظاهر بذخ و وهدايا ثمينة لا لزوم لها ، خير الأمور الوَسَط.

برج الميزان:  الإنغماس فى الكسل والوخم فى المنزل قد يتسبب فى شعور بالكآبة، على الأقل قم بإصلاح المعطوب من أجهزة المنزل أو تلبية المشتروات المنزليّة.

برج العقرب: إشارات إيجابيّة للعُزّاب لمُقابلة مُحتملة للنّصف الحلو بمشيئة الله تَعَالى ، ويوم عسل للمتزوجين مع تصفية لخلافات قديمة إن وُجِدَتْ.

برج القوس: أخفض صوتك و خفّف من نبرة التوتر عند حديثك مع والديْك أو أحد أفراد أسرتك ، غلّف أسلوبك بورقة سوليفان رقيقة لتجد الأذن المُنصتة لكلامك.

برج الجدى: أحد الأقارب أو الأصدقاء يبدو حسّاساً زيادةً عن اللزوم فحاول أن تكون لطيفاً قدر المستطاع ، من زاد مُزاحه قلّت هيبته وكَثُرَ خطؤه.

برج الدّلو: عادةً ما يأتى الضّرر من أصحاب النوايا الطيبة ،لذا لاتتبع نصائح الآخرين بشكل أعمى دون أن تتحقّق من مدى ملاءمتها لظروفك.

برج الحُوت: يوم مناسب للإستمتاع بفيلم كوميدى قديم مع أفراد أسرتك، دائماً ما تكون الأشياء المجانيّة فى الحياة هى الأكثر إمتاعاً.

الخبر | اخبار اليوم الطالع الفلكى الجُمعَه 25/3/2016 ... لِحَاف الزّهرَة ! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق