اخبار اليوم الدنمارك تتخطى أيسلندا بهدفين وديا

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فاز منتخب الدنمارك 2 / 1 على ضيفه منتخب أيسلندا في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم الخميس بإطار استعداداتهما للاستحقاقات المقبلة.

وسجل نيكولاي يورجنسين هدفي المنتخب الدنماركي في الدقيقتين 50 و54، فيما أحرز آرنور تراوستاسون هدف منتخب أيسلندا الوحيد في الدقيقة الأخيرة.

ويستعد المنتخب الأيسلندي لمشاركته الأولى في تاريخه بنهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقرر إقامتها بفرنسا الصيف المقبل، حيث يشارك في المجموعة السادسة بالدور الأول للبطولة برفقة منتخبات البرتغال والنمسا والمجر.

ويستهل منتخب أيسلندا مبارياته في المسابقة بمواجهة نظيره البرتغالي في 14 حزيران/يونيو المقبل، فيما يلتقي منتخبا المجر والنمسا يومي 18 و22 من نفس الشهر على الترتيب.

في المقابل، يستعد منتخب الدنمارك للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 والتي ستنطلق في أيلول/سبتمبر المقبل، بعدما أخفق في التأهل لليورو عقب خروجه من التصفيات.

وتلعب الدنمارك في المجموعة الخامسة بتصفيات المونديال بجانب منتخبات رومانيا وبولندا والجبل الأسود وأرمينيا وكازاخستان.

الخبر | اخبار اليوم الدنمارك تتخطى أيسلندا بهدفين وديا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق