اخبار اليوم أهم أخبار سوريا اليوم 7-3-2016.. واشنطن تنفي بناء قاعدتين جويتين في شمال سوريا

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت دولة سوريا اليوم الإثنين، العديد من اﻷحداث الهامة على المستوى الداخلي والخارجي، لذلك تابع «الفجر» الإلكتروني أهم أخبار سوريا، وأوجزها لمتابعيه فيما يلي:

رياض حجاب: فكرة قيام "دولة فدرالية" في سوريا مرفوضة

قال رئيس الهيئة العليا للمفاوضات المنبثقة عن "قائمة الرياض" رياض حجاب، الاثنين 7 مارس، إن المعارضة السورية ترفض "اقتراح روسيا" إقامة دولة فدرالية في سوريا.

تركيا تعارض تقسيم سوريا لدويلات

أكد رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو أن تركيا ترفض أن تقسم سوريا لدويلات، مشيرا إلى حديث جمعه بالمسؤولين الإيرانيين في طهران واتفاقه معهم على دعم بقاء سوريا موحدة.

واشنطن تنفي بناء قاعدتين جويتين في شمال سوريا

نفت وزارة الدفاع الاميركية الاثنين المعلومات التي اشارت الى قيامها بتجهيز مطارين في شمال سوريا في اطار المعركة ضد تنظيم الدولة الاسلامية.

وكان الجيش السوري مع مسؤولين امنيين كشف ان الولايات المتحدة تعمل على تجهيز مطار في منطقة رميلان في محافظة الحسكة، كما تحدثت تقارير اخرى عن اعداد واشنطن لقاعدة اخرى قرب مدينة عين العرب (كوباني) الكردية.

الخبر | اخبار اليوم أهم أخبار سوريا اليوم 7-3-2016.. واشنطن تنفي بناء قاعدتين جويتين في شمال سوريا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق