اخر اخبار مصر العاجلة اليوم السيسى: شبكة الطرق تحقق تنمية مستقرة ومطار المنيا يسع 1.7 مليون راكب بالسنة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، "النهاردة عملنا طريق اليوم موازى لقناة السويس يدخل من بورسعيد يصل لخليج السويس.. خلص منه أكثر من 60 كليو عرضه 3 حارات رايح و3 جاى، ويطل على الإسماعيلية الجديدة".

وأضاف فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج "القاهرة اليوم"، عبر فضائية "اليوم": "نتحدث عن شبكة طرق بتتعمل خلال هذا العام ونصف العام المقبل، تصل 1500 كيلو لرفع كفاءة شبكة الطرق لتصبح جيدة، وأنا بكلمك الآن فيه مطار المنيا، اتعمل فيه مطار مدنى يسع 1.7 مليون راكب فى السنة.. بجانب مطار الميريز فيه صالة ركاب بتتعمل وحقل طيران خلص، وسنفتتح المطار فى غضون 3 أو 4 أو 5 شهور".

وأوضح رئيس الجمهورية، "هذا يعنى أننا نعمل تنمية مستقرة فى شبكة طرق فى ميناء شرق التفريعة ومزارع سميكة وإسماعيلية الجديدة ومدينة مليونية جديدة شرق شرق بورسعيد، و28 تجمع بدوى، وكل تجمع فيه من 100 لـ 150 بالإضافة للآبار المياه التى تخدم على 500 ألف فدان التى تغطى لصالح هذا التجمع، ثم شبكة الطرق التى تغطى كل هذا".

الخبر | اخر اخبار مصر العاجلة اليوم السيسى: شبكة الطرق تحقق تنمية مستقرة ومطار المنيا يسع 1.7 مليون راكب بالسنة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق