اخبار اليوم كليب "القاهرة" لعمرو دياب ومحمد منير يحتل المركز الأول فى الـTop Tracks

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

احتل كليب "القاهرة" للميجا ستار عمرو دياب والكينج محمد منير، على يوتيوب المركز الأول فى قائمة الـTop Tracks فى مصر، مقتربا من 4 ملايين مشاهدة على يوتيوب.

وتعتبر أغنية "القاهرة" هى الحدث الفنى الأهم فى العالم العربى، وكان الجمهور ينتظر الكليب بشغف كبير، نظرًا لأهمية النجمين فى العالم العربى، ويجمع الكليب لأول مرة الهضبة عمرو دياب مع الكينج محمد منير، حيث غنى منير مقطع "القاهرة ونيلها وناسها ومواويلها".

الأغنية من كلمات تامر حسين، ولحن أحمد حسين وتوزيع أسامة الهندى، وتتناول الأغنية عظمة العاصمة التاريخية لمصر، وأثرها الكبير فى الرقى بمختلف الفنون والآداب، حيث تحكى مشاهد عديدة عن القاهرة، التى كانت طوال قرون عديدة منبرًا للإشعاع الثقافى والحضارى والموسيقى، وكانت ملهمة وحاضنة لآلاف المبدعين والموهوبين فى كل المجالات والتخصصات الفنية والموسيقية والأدبية والعلمية، سواء من الوطن العربى أو من كل ربوع العالم. 

 

الخبر | اخبار اليوم كليب "القاهرة" لعمرو دياب ومحمد منير يحتل المركز الأول فى الـTop Tracks - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : النهار مصر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق