عاجل

اخبار السيارات «أوبر»: نحن شريك للحكومات.. وننافس في سوق السيارات الخاصة وليس التاكسي

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال عضو مجلس إدارة «أوبر»، ديفيت بلاف، إنه يقوم بجولة في مصر وعدد من دول الشرق الأوسط، لتقنين أوضاع الشركة فيها، لافتًا إلى أنها تقدم خدمات ممتازة وبتكنولوجيا حديثة، فضلا عن توفيرها لفرص عمل للكثير من الشباب.

وأضاف «بلاف» خلال لقائه ببرنامج «هنا العاصمة» المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، الاثنين، أن الشركة لديها مزيد من فرص الاستثمار في مصر، مشيرًا إلى عمل الشركة في 69 دولة حول العالم، وأنهم متفهمون لهجوم أصحاب التاكسي عليهم.

وأشار إلى لجوء الحكومات لخلق قوانين جديد تنظم عمليات نقل المواطنين، وأنهم لا يرغبون في احتكار جهة ما هذه الخدمات، متابعًا: «يمكن تقنين أوضاعنا وتنظيم الوضع بالإضافة لأننا دافعو ضرائب مثل سائقي التاكسي، ما يجعل المنافسة حرة ونزيهة».

وأكد على أن شركة «أوبر» تعتبر شريكة للحكومات، من خلال تقليل استخدام السيارات الخاصة على الطرق، ما يحل أزمات المرور، بالإضافة لتوفير فرص عمل لمالكي السيارات ودعم الاقتصاد الوطني للدول، مشددًا على أن الشركة تنافس في سوق السيارات الخاصة وليس في سوق التاكسي.

الخبر | اخبار السيارات «أوبر»: نحن شريك للحكومات.. وننافس في سوق السيارات الخاصة وليس التاكسي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق سيارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق