اخر الاخبار اليوم ناهد السيد: تحويل "لما كنت صغير" إلى سلسلة مؤلفات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قالت الكاتبة الصحفية ناهد السيد، إن فكرة كتاب "لما كنت صغير" ولدت لديها من سلسلة كتب "قطر الندى"، موضحة أنها طرحت فكرة إصدار كتاب عن مجموعة من الفنانين التشكيليين بعدما ارتبطت بذلك الفن مبكرًا، خلال فترة معينة من حياتها.

وأضافت خلال كلمتها في حفل توقيع كتابها الجديد "لما كنت صغير" بالمركز الدولي للكتاب، التابع للهيئة المصرية العامة للكتاب، أنه عندما فكرت في تنفيذ ذلك المشروع خلال فترة معينة لم يحالفها الحظ آنذاك، مضيفة أنها عندما قررت إصدار ذلك الكتاب كان هدفها إعادة تسليط الضوء على العديد من الشخصيات التي لم تأخذ حقها خلال الفترات السابقة.

وكشفت الكاتبة الصحفية ناهد السيد، أن كتاب "لما كنت قريب" سيتم تحويله إلى سلسلة من المؤلفات، تتناول في تفاصيلها جوانب العديد من الشخصيات والرموز التي لم تنل حقها سابقًا.

وأردفت أنها تقوم بدراسة سير العديد من الأشخاص، حيث تقوم باحتضار سير هؤلاء النبلاء، قبل أن تختار زاوية واحدة من جوانب تلك الشخصيات تبني عليها طريقة الحكي والسرد.

يذكر أن ناهد السيد، سبق وصدر لها 3 دواوين شعر، اثنين منهم صادرين عن هيئة قصور الثقافة؛ الأول بعنوان "أنثى"، والثاني بعنوان "الحياة الحب".

أما الديوان الثالث صدر عن دار "نيفرو" بعنوان "كعب عالٍ"، عام 2005، وصدر لها أيضًا "الشياتين الـ13"، عن الهيئة المصرية العامة للكتاب، وهو كتاب يختص بمرحلة المراهقة وكان تجربة مشتركة بينها وبين ابنتها المراهقة ذات الـ13 عامًا وقتها ضحى أشرف عبدالشافى، ويتناول علاقة هذه الفتيات بالإنترنت والشات في هذه السن بخاصة، وكتبت الحوار كله بلغة "الفرنكوعربية" التي يتم كتابة الشات بها، كما صدر لها أيضًا ديوان "بيكا عامية" عن دار النسيم في عام 2016، وكتاب "عروس النيل" عن مكتبة الدار العربية للكتاب.

الخبر | اخر الاخبار اليوم ناهد السيد: تحويل "لما كنت صغير" إلى سلسلة مؤلفات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق