الوسايلة: أكرم إمام أوغلو يفصل أكثر من 1000 موظف ينتمون لحزب العدالة والتنمية.. وأردوغان يعلّق!

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتقد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الأربعاء، فصل 1310 موظف وموظفة ينتمون لحزب العدالة والتنمية من وظائفهم في بلدية إسطنبول الكبرى، وذلك بعد إصدار رئيس البلدية أكرم إمام أوغلو قراراً بفصلهم من وظائفهم بشكل تعسفي.

وقال أردوغان خلال استقباله رؤساء البلديات التركية الكبرى في المجمع الرئاسي بالعاصمة التركية أنقرة “تابعنا بحزن الأحداث التي وقعت في بعض البلديات التركية خلال الأشهر الأخيرة”، مشيراً إلى أنه “عندما وصلنا إلى منصب رئاسة بلدية إسطنبول، لم نزح أي موظف، من موظفي الفترات السابقة، عن رأس عمله”.

وأضاف أن “لا يمكن بناء سياسة الخدمة على أكتاف الأشخاص المتضررين”، لافتا إلى أن “أكبر مساهمة لنظام الحكم الرئاسي هي تحقيق هيكلية قائمة على المصالحة والتضامن”.

وأكد أردوغان على ضرورة الوحدة والتعاون قائلا إنه “علينا أن نعمل معا لإيجاد حلول لمشكلاتنا في الولايات التركية”، مضيفاً أنه “بالطبع لدينا وجهات نظر ومواقف مختلفة، لكن علينا العمل سوية من أجل مصلحة أمتنا”.

إقرأ أيضاً: أول بلد أوروبي يستعد لإعادة علاقاته مع بشار الأسد!

وتابع “نحن نقترب من جميع رؤساء البلديات بنفس الإخلاص بغض النظر عن الحزب الذي ينتمي له”.

واستقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، جميع رؤوساء البلديات التركية، من حزب العدالة والتنمية والأحزاب المعارضة، بناء على دعوة رسمية وجهها أردوغان لهم في وقت سابق.

الخبر | الوسايلة: أكرم إمام أوغلو يفصل أكثر من 1000 موظف ينتمون لحزب العدالة والتنمية.. وأردوغان يعلّق! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوسيلة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق