اخبار العالم الان ضبط أمين مخزن متورط في سرقة بطاريات النقل العام بالقطامية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

القت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على أمين مخزن لتورطه مع آخرين في سرقة 120 بطارية سيارة من داخل مخزن هيئة النقل العام.

كان اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، قد تلقى إخطارًا يفيد بتمكن قوة أمنية من مباحث فرقة القاهرة الجديدة والمعينين خدمة الارتكاز الأمني بمنطقة الجولف بدائرة قسم شرطة القطامية، من ضبط "سيد شاهين" (عامل)، و"أحمد السيد غنيم" (سائق)؛ أثناء استقلالهما السيارة رقم "و أ 4247" ماركة مازدا نقل زرقاء اللون (غير مبلغ بسرقتها)، وبحوزتهما 120 بطارية سيارة مختلفة الأحجام.

وبمناقشتهما، اعترفا بتحصلهما على المضبوطات من مخزن هيئة النقل العام الكائن بدائرة القسم، بالاشتراك مع منصور صلاح الدين منصور، أمين المخزن، وتحركت مأمورية أمنية تنسيقا مع الجهات المختصة وتمكنت من ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات والتي قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الخبر | اخبار العالم الان ضبط أمين مخزن متورط في سرقة بطاريات النقل العام بالقطامية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق