اخبار اليوم القرينيس يمثل الاتحاد السعودي في اجتماع رابطة دوري المحترفين

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كلف مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، المهندس عبدالعزيز القرينيس، بتمثيل المجلس في اجتماعات مجلس إدارة رابطة دوري المحترفين، وفقاً لما أعلنه المتحدث الرسمي، عدنان المعيبد، عقب الاجتماع الذي عقد اليوم الإثنين.

وأوضح المعيبد أنه تمت الموافقة على عقد اجتماع لمجلس إدارة رابطة دوري المحترفين 10 أبريل (نيسان) المقبل.

وأكد المعيبد أن المجلس حدد 28 يوليو (تموز) المقبل موعداً لعقد الجمعية العمومية العادية.

وصادق المجلس على اختيار فيصل بن عادل أبوخلف نائباً لرئيس غرفة فض المنازعات، كما رفض اعتذار المتحدث الرسمي للاتحاد عدنان المعيبد، واستمراره كمتحدث رسمي للاتحاد.

كما تمت الموافقة على ضم عضو مجلس الإدارة سلمان القريني لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد.

وقال المعيبد: "مجلس إدارة الاتحاد أطلع على الخطة الفنية للمنتخبات الوطنية حتى "مونديال 2022" التي قدمها رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد فان يان وينكل، وتم منح أعضاء المجلس فترة زمنية لإبداء آرائهم في الخطة الفنية تمهيداً للبدء بتنفيذها".

كما تم خلال الاجتماع مناقشة تقرير صالح أبونخاع المشرف العام على المنتخب الوطني الأولمبي عن خروج المنتخب من بطولة كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية الثانية التي أقيمت مؤخراً في دولة قطر الشقيقة، وطلب تقارير مماثلة من رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد ومن أعضاء اللجنة، ومن المدرب الهولندي آري كوستر على أن تقدم إلى مجلس إدارة الاتحاد خلال أسبوع، ومن ثم يتم الدعوة لعقد اجتماع عاجل للمجلس لمناقشتها كافة.

الخبر | اخبار اليوم القرينيس يمثل الاتحاد السعودي في اجتماع رابطة دوري المحترفين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق