اخر الاخبار اليوم الوادي الجديد تطرح شتلات خضر وفاكهة لصغار المزارعين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال الدكتور مجد المرسي وكيل وزارة الزراعة بمحافظة الوادي الجديد، إن المديرية تقوم حاليا بالاستعداد للموسم الشتوي من خلال طرح وبيع شتلات الخضر والفاكهة المحسنة وراثيا لصغار المزارعين والتي تجود زراعتها بأرض المحافظة.

وأكد المرسي - في تصريح اليوم - أن جميع الإدارات الزراعية على مستوى المحافظة تقوم حاليا بتلقي طلبات المزارعين الراغبين في زراعة المحاصيل الشتوية والخضر والفاكهة، مشيرا إلى أنه تم طرح أصناف من شتلات الخضر والفاكهة بأسعار مخفضة لجميع المزارعين تشمل باذنجان وفلفل وطماطم وبصل.

وأضاف وكيل وزارة الزراعة بمحافظة الوادي الجديد أن المديرية تتابع عملية قطع وجمع محصول البلح والتي تتم للشهر التاني على التوالي، حيث تمتلك المحافظة أكثر من مليوني نخلة وتعتبر الأولى في الزراعة والإنتاج على مستوى الجمهورية، لافتا إلى أنه تبقى أيام قليلة على انتهاء الموسم.

الخبر | اخر الاخبار اليوم الوادي الجديد تطرح شتلات خضر وفاكهة لصغار المزارعين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق