اخر الاخبار اليوم السيسى: "أنا لو أقدر أشتغل 30 سنة هستمر"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه تم الانتهاء من تنفيذ 20 ألف وحدة سكنية في الإسماعيلية الجديدة، وتم الانتهاء من بناء 27 تجمع بدوي كل تجمع به نحو 150 منزل بهدف توفير حياة كريمة لأهالي سيناء، قائلًأ:" روحوا شوفوها دي خلصت، دا كشف حساب بقدمهولكم، وواضح أن هناك سوء تواصل بيننا.

وردًا على سؤاله حول إمكانية ترشحه لفترة ولاية رئاسية ثانية، ومتى سيرحل عن كرسي الرئاسة، قال الرئيس،:" حكم مصر يخضع لأمر الله ثم إرادة الشعب و الشعب المصري لا يفرض عليه أي شيء، أنا لو أقدر أشتغل 20 سنة هستمر ولو أقدر اشتغل 30 سنة، هستمر 30 سنة".
وتابع الرئيس،خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، "إحنا ساكتين و مستعدين لأهل الشر، والجيش المصري مسيطر على حدودنا بالكامل، أوجه رسالة إلى المصريين من فضلكم لازم يكون عندكم ثقة و لا تشككوا في أي شيء".
ولفت السيسي، إلى زيارته الآخيرة لكوريا الجنوبية واليابان، قائلًا:" أبهرني الإنسان الياباني أو الكوري بعمله وبإنتاجه بأقل الموارد وحبه لبلده وهو الأهم".

الخبر | اخر الاخبار اليوم السيسى: "أنا لو أقدر أشتغل 30 سنة هستمر" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق