اخبار العالم الان وفد جامعتي القاهرة والإسكندرية في حفل سمر مع طلاب جنوب السودان

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شارك طلاب جامعتي القاهرة والإسكندرية في حفل سمر مع طلاب وشباب جنوب السودان، على هامش فعاليات الملتقى الأول لطلاب وشباب مصر وجنوب السودان والذي تنفذه الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم الثقافية (الإيسيسكو) وهيئة آل مكتوم الخيرية، وجمعية صداقة مصر وجنوب السودان ويستمر حتى 10 مارس 2016.
تضمنت فعاليات حفل السمر تقديم فقرات فنية وغنائية بالإضافة إلى تنظيم عدد من المسابقات بين طلاب مصر وجنوب السودان.
ويضم وفد جامعة القاهرة كلا من سمير عصام الدين، آية حامد، إسلام دياب، سلمى عبد الهادي، هاجر محمد، نهى سلامة، عبد الرحمن محمد، وال وال، اتونق بينق، وبإشراف هاني أبو الحديد.
فيما شمل وفد جامعة الإسكندرية كلا من محمود عمر، على محمد، محمود لطفى، أحمد إبراهيم، محمد جويلي، محمد شعبان، عماد عيد، وليد رشاد، عبد الله محمد، عبد الرحمن إبراهيم، وبإشراف شريف محمد عبد الرازق.

يذكر أن الملتقى الأول لطلاب وشباب مصر وجنوب السودان بدأت فعالياته في 5 مارس واشتملت فعالياته على محاضرات عن جغرافية جنوب السودان، ولقاء مفتوح مع مجلس أعمال مصر وجنوب السودان، ودور الأمم المتحدة في جنوب السودان، والإعلام في العلاقات الأفريقية - الأفريقية، علاوة على لقاء مفتوح مع الدكتور صلاح الجعفراوي ممثل منظمة الإيسيسكو وهيئة آل مكتوم الخيرية.

الخبر | اخبار العالم الان وفد جامعتي القاهرة والإسكندرية في حفل سمر مع طلاب جنوب السودان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق