اخبار السعودية «كفى» توعّي 6 آلاف طالب في مكة بأضرار التدخين والمخدرات اليوم الاثنين 7-3-2016

0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفذت جمعية "كفى" للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات سلسلة حملات توعية لأكثر من 6000 طالب من طلاب المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية؛ وذلك في زياراتها التي شملت 12 مدرسة بمنطقة مكة المكرمة، بفروعها في جدة، والطائف، والليث، والقنفذة، وبحرة. من جهته أكد رئيس مجلس إدارة جمعية كفى، الشيخ عبدالله العثيم، أن هذه الحملات الأسبوعية التي تنطلق على مستوى المنطقة، ويقوم عليها نخبة من المختصين بالتوعية الميدانية، وتشمل: معارض، ومحاضرات، وعيادات متنقلة تحصد الآلاف من المقلعين عن التدخين والمخدرات سنوياً، والذين يلتحقون بعيادات كفى من أجل تلقي العلاج.
وأوضح "العثيم" أن حملات المدارس تأتي بنتائج إيجابية، حيث إن النتيجة لا تكون على الطلاب وحسب، بل حتى على المعلمين المدخنين والذين يتلقون العلاج في عيادات كفى فور إبداء رغبتهم في الإقلاع، مؤكداً أن المعلم قدوة عظيمة لطلابه، ويجب أن يكون مثالاً صالحاً مقدماً شكره لإدارات المدارس، ولكل من يتعاون لإنجاح هذه الحملات المباركة.

الخبر | اخبار السعودية «كفى» توعّي 6 آلاف طالب في مكة بأضرار التدخين والمخدرات اليوم الاثنين 7-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق