اخر اخبار مصر العاجلة اليوم السيسى:دفعنا بقوات خاصة"محدش يعرف عنها حاجة" على حدود ليبيا فى حكم الإخوان

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

علق الرئيس عبد الفتاح السيسى، على الوضع الأمنى على الحدود الليبية، قائلا:"فى ليبيا كان ممكن أوى حد يقول أعمل عملية استباقية وأدخل ليبيا.. ولكن التاريخ لن ينسى لنا فهذه دولة ذات سيادة حتى لو كانت تمر بضعف دلوقتى إحنا منعملش كدا فى أهلنا..لكن لو حد حاول يقرب مننا..لا لا..وهاخدكم مرة عشان أوريكم إحنا مجهزين ليهم أيه".

وأضاف الرئيس السيسى، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو اديب، ببرنامج "القاهرة اليوم"، عبر فضائية "اليوم"،:"بعد سقوط القذافى وأثناء وجود حكم الإخوان فى مصر تم الدفع بقوات على المناطق الصعبة على حدونا الغربية..قوات خاصة محدش كان يعرف عنها حاجة، والقوات الجوية كانت كل يوم ولأكثر من 30 شهر، كانت كل يوم رايحة جاية تشوف الخط دا فيه أيه وكل يوم فيه عربيات يتم تدميرها سواء محملة بأسلحة أو تهريب..لو حد حاول يقرب مننا..زى ما أشقائنا فى تونس دافعوا عن نفسهم ومرضيوش يدخلوا ليبيا..احنا هندافع عن نفسنا ونقدر بفضل الله ندافع عن نفسنا".

الخبر | اخر اخبار مصر العاجلة اليوم السيسى:دفعنا بقوات خاصة"محدش يعرف عنها حاجة" على حدود ليبيا فى حكم الإخوان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق