اخر اخبار مصر العاجلة اليوم السيسى مشيدا بالجيش المصرى: لا يدرك قوته أحد.. ونستعد لـ"أهل الشر"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالقوات المسلحة المصرية، قائلا: "انتو متعرفوش قوة الجيش المصرى، والله.. وبسم الله ما شاء الله ولا قوة إلا بالله، لسه.. احنا ساكتين ومستنيين وبنستعد لأهل الشر، وكنا عاملين توسعة للطريق من العريش لغاية الشيخ زويد، والتى تصل بالحدود مع قطاع غزة، وكل المقاولين تعرضوا لمحاولات عرقلة".

وقال السيسى إنه كان يتحدث مع الرئيس التونسى،مقدماً له التعزية فى شهداءهم، ويهنئه على وقفتهم الكبيرة ضد الإرهاب، مردفاً: "كنت دايما أقول خلوا بالكم من ليبيا، والناس بتجمع من كل حتة فى ليبيا، وبمجرد ما يبقى فيه الكتلة المناسبة يبتدوا ينطلقوا فى اتجاه الشرق والغرب، وكذلك أوروبا".

وأوضح الرئيس السيسى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب فى برنامج "القاهرة اليوم" على فضائية "اليوم"، أن عملية إرهابية واحدة بمجموعة من 12 فرد تكلف الدولة ملايين، وقد تصل إلى مليارات لتقوم بعمل تأمين، وقلنا الكلام دا من سنتين ونص، وكمان قلنا على سوريا، وكان فى ناس كتير متصورة إن إحنا ممكن نقوم بفرصة لموقف فى ليبيا".

واستطرد:"السنة التى كنا نحفر بها قناة السويس، كانت إجراءات التأمين هناك لا يمكن أن تتصوروها، حتى لا يؤذوهم، والتعرض للكراكات الأجنبية، ويعملولنا قدام العالم إن احنا غير مسيطرين، وحبيت أطمن أهلنا".


الخبر | اخر اخبار مصر العاجلة اليوم السيسى مشيدا بالجيش المصرى: لا يدرك قوته أحد.. ونستعد لـ"أهل الشر" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق