اخر الاخبار اليوم بالفيديو.. السيسي يكشف طريقة تأمين حدود ليبيا خلال حكم الإخوان

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف الرئيس عبد الفتاح السيسي، طريقة تأمين القوات المسلحة لحدود لمصر الغربية، أثناء حكم جماعة الإخوان وعقب سقوط نظام القذافي.
وقال السيسي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب،:" الناس بتتجمع في ليبيا وسينطلقوا في الشرق والغرب وإلى أوروبا لتنفيذ عمليات إرهابية، والجيش المصري انتوا متعرفوش قوته والله العظيم، وباسم الله ماشاء الله متعرفوش أننا ساكتين وبنستعد لأهل الشر، والبعض كان بيقول نعمل عملية استباقية وندخل ليبيا، ولكن التاريخ لن يغفر لنا ذلك، لأن ليبيا دولة ذات سيادة حتى وإن كانت تمر بلحظة ضعف حاليًا واحنا منعملش كده في أهلنا ولكن لو حد حاول يقرب مننا لا ".
وتابع،:" عاوز أخدكم في مرة أوريكم احنا مجهزين لهم إيه لو حاولوا يقربوا مننا، وبعد سقوط القذافي وأثناء وجود حكم الإخوان تم الدفع بقوات خاصة محدش يعرف عنها حاجة وقوات جوية لتأمين على المناطق الصعبة بحدودنا الغربية، لافتا إلى أنه يتم تدمير سيارات محملة بأسلحة ومواد تهريب يوميا.
وأضاف الرئيس السيسى، "احنا هندافع عن نفسنا كويس قوى، وأنا عاوز من المصريين يكون عندكم ثقة ومحدش يشكك في أي حاجة ويكون عندكم صبر واحنا في أزمة اقتصادية لأننا جزء من العالم".

1689%247cview
1824%247cview

الخبر | اخر الاخبار اليوم بالفيديو.. السيسي يكشف طريقة تأمين حدود ليبيا خلال حكم الإخوان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق