اخبار مصر العاجلة اليوم صدق أو لا تصدق.. نسخة آلية للبشر ستجعل العالم مكانا أفضل

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

طور العالم الإنجليزي الدكتور، بول بريمنر، بناءً على دراسته المنشورة في جامعة غرب انجلترا حول كيفية تسخير الآليين لجعل العالم مكانًا أفضل وأكثر سعادة، نوعًا جديدًا من الروبوتات يساعد البشر على التخلص من مشاكل العزلة الاجتماعية.

ويعمل الروبوت الذي طوره بريمنر عن طريق تكنولوجيا "الأفاتار" كنسخة آلية من الشخص يمكنها التواصل مع الآخرين بنفس الصوت الأصلي له، ويتوقع العالم الإنجليزي أن ينتشر هذا النوع من الروبوتات بسرعة هائلة ويصبح جزءًا من حياتنا اليومية.

ويؤكد بريمنر الذي كان مغرمًا بأفلام الخيال العلمي منذ طفولته أن هذا الأفاتار المزود بكاميرا تمكن الشخص من رؤية كل ما يحدث حوله، سوف يسهل القيام بالعديد من المهام، ويجعل البشر قادرين على التواجد في أماكن مختلفة في وقت واحد، حيث أن له القدرة على القيام بنفس حركات وتصرفات الشخص في مكان بعيد تمامًا عنه، مشيرًا أن الهدف الرئيسي من هذا الاختراع الذي سوف يجعل العالم مكانًا أفضل هو حل مشكلات التواصل والعزلة الاجتماعية، كما أنه سيساعد المصابين بأمراض التواصل كالتوحد.

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم صدق أو لا تصدق.. نسخة آلية للبشر ستجعل العالم مكانا أفضل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق