اخبار الجزائر اليوم أنريكي يطلب من إدارة "البلاوغرانا" التعاقد مع محرز بدلا من ريوس ونوليتو الاثنين 7-3-2016

0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية الشهيرة، أمس، أن الإسباني لويس أنريكي، مدرب نادي برشلونة، أخبر إدارة العملاق الكتالوني أنه يفضل التعاقد مع الدولي الجزائري رياض محرز، لاعب ليستر سيتي على التعاقد مع النجم الألماني ماركو رويس لاعب بروسيا دورتموند أو نوليتو، مهاجم سيلتا فيغو، وذلك ليكون اللاعب أحد بدلاء ثلاثي النار ميسي وسواريز ونيمار. هذا ويسعى نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع النجم محرز الذي يقدم مستوى أكثر من رائع مع فريقه خلال الموسم الحالي، وذلك رغبة من المدرب لويس إنريكي في تعزيز صفوف الفريق الصيف المقبل.
وكانت الصحف الإسبانية قد ذكرت سابقا أن إدارة "البلوغرانا" تسعى لخطف مفاجأة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وجاء المدرب الإسباني ليؤكد أن فريقه سيتحرك بقوة من أجل ضم الجوهرة الجزائرية في الصيف المقبل. وحسب المصدر فإن إدارة "البارصا" قد ترصد مبلغ قيمته 15 مليون جنيه إسترليني، أي ما يقارب ( 22 مليون أورو).
للإشارة، فإن محرز تمكن من تسجيل 15 هدفا حتى الآن ب"البرمييرليغ" هذا الموسم ويعد أكثر اللاعبين مساهمة في صناعة الأهداف في البطولة ويقود بذلك فريقه المتألق لصدارة الدوري الإنجليزي بالتفوق على كل الكبار بالرغم من الإمكانيات المتواضعة.
يذكر أن صاحب ال25 عامًا كان قد ظهر من قبل بقميص برشلونة وأكد بعض المقربين منه أن اللاعب يحلم باللعب للعملاق الكتالوني في يوم من الأيام، ولكن ستكون المشكلة في مشاركته أساسيًا في ظل وجود ثلاثي الهجوم الأقوى في العالم.

الخبر | اخبار الجزائر اليوم أنريكي يطلب من إدارة "البلاوغرانا" التعاقد مع محرز بدلا من ريوس ونوليتو الاثنين 7-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق