اخبار مصر العاجلة اليوم بالفيديو.. السيسي: "قبل ما أخلص مدتي هكون نفذت كل كلمة قولتها للمصريين"

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنه سيقوم بتنفيذ جميع المشروعات القومية التي وعد بها، قائلًا: "طالما قلت أنا هأعمل يبقى بفضل الله تشوفوه قبل ما أمشى وقبل ما أنهى مدتي أكون خلصت كل كلمة قولتهالكم، وأنا بتكلم أنا على سنة أو سنة ونصف من الآن".
وأضاف السيسي، خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب،:" أحب أطمنكم، إحنا بنتعامل مش بس معاكم، لا مع ربنا اللي هنقابله يوم القيامة وأقوله إني جريت وحاولت أبنى ليهم وحاولت أعمر وعلى قد ما قدرت عملت".
وتابع: "سيناء كانت تحتوى على معديات فقط تربط بينها وبين الضفة الغربية لقناة السويس وعندما أنشئ نفق الشهيد أحمد حمدي، وكوبري السلام، كانا الوسيلتين الوحيدتين لسيناء خلال الفترة السابقة، ونعمل الآن على الانتهاء من 4 أنفاق سيخرجون للنور خلال العامين المقبلين، منهم 2 بالإسماعيلية، و2 ببورسعيد، إلى جانب نفق سكة حديد في بور سعيد، وآخر بالإسماعيلية".
وأشار إلى أن محور ميناء شرق التفريعة يتم العمل به الآن بطول 5 كم وخلال عام أو عام ونصف سيتم افتتاح هذا الميناء والذي سيكون من أكبر موانئ البحر المتوسط، قائلًا: "الأشقاء العرب في الكويت والسعودية طلبوا المساهمة في مشروعات التنمية في سيناء، وخلال عام ونصف جميع المشروعات ستكون على الأرض وهنفرح المصريين وأهلنا في سيناء، كما سنقوم بتنفيذ وإنشاء مجمع لصناعة الرخام يضم 5 مصانع في سيناء خلال عام، وإن شاء الله هنفذه".

1689%247cview
1824%247cview

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم بالفيديو.. السيسي: "قبل ما أخلص مدتي هكون نفذت كل كلمة قولتها للمصريين" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق