عاجل

الوحدة الاخباري - هنية: شعبنا لا ينسى أفضال وبصمات رجالاته

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم كل ما هو جديد

قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية إن شعبنا لا ينسى أفضال وبصمات رجالاته في كل مسيرات شعبنا الفلسطيني ومسيرة حركة حماس.

وأضاف هنية خلال كلمة مُسجلة في حفل تكريم القيادي أحمد الكرد، إنه برحيل أبو أسامة الكرد فإن فلسطين وغزة فقدت رجلاً من رجالاتها المعطاءة الحيوية التي لا تعرف الكلل ولا الملل، والتي بنت في مسيرة شعبنا في كل المجالات ومُختلف القطاعات.

وأشار إلى أن الكرد كان شخصية متكاملة وصاحب القلب الكبير والبسمة الدائمة واليد المعطاءة فقد عمل في مجال التربية والدعوة وفي مجال العمل الخيري وهو يُعتبر من أعمدة العمل الخيري في فلسطين، وعمل في العمل البلدي وكان وزيراً في الحكومة وطاف بلاداً كثيرة ليُوفر الدعم ويدعم صمود شعبنا ويُخفف عن أهالي الشهداء والأسرى والجرحى والفقراء.

وذكر أن الكرد كان يقاتل في جبهة العمل الخيري ليُواجه الاحتلال ويُواجه الحصار الظالم على قطاع غزة.

وقال هنية: "الذي يُخفف عنا ونحن نفارق الأخ أبو أسامة الكرد الخاتمة الحسنة التي قبضها الله بها على أحسن هيئة في شهر رمضان صائماً قائماً يبحث في كل تفاصيل العمل لمشروعنا المقاوم والمؤسسي والخيري".

وأضاف: "إننا إذ نجتمع اليوم في تكريم القائد أبو أسامة أوصي إخواني أن نمضي على هذا الطريق المبارك طريق الخير وطريق العطاء والبذل والتضحية وأن نحمل بين جوانحنا هذه القلوب الكبيرة وأن نُطلق الابتسامات لكل أبناء شعبنا وأن نحتضن العوائل.

وأكد أن غزة كانت وستبقى وفيةً لأهلها وشهدائها وأسراها وجرحاها، ورجال القسام وفصائل المقاومة يُراكمون القوة ويؤكدون أننا نمضي قُدماً نحو العودة لكل أرض فلسطين ونحو الصلاة في المسجد الأقصى المبارك.

ولفت إلى أن لحظات النصر والتحرير للقدس والمسجد الأقصى نعيشها في حماس وفصائل المقاومة وكل أبناء شعبنا وأبناء الأمة وسنعود للقدس والأقصى لكي نُحرره من دنس المحتلين ونطرد هذا المحتل من القدس ومن كل أرض فلسطين.

وأكد أنه "لا خطة الضم ولا صفقة القرن ولا شطب حق العودة ولا لمحاولات تهويد القدس ولا الاستمرار في حصار غزة يُمكن أن يؤمن مستقبل هذا المحتل على أرض فلسطين سندحره بإيماننا بالله وتوكلنا عليه وبتراكم القوة وبوحدة شعبنا وبتماسك صفنا وبإشاعة الألفة والمحبة".

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : وكالة صفا

0 تعليق