الوحدة الاخباري - الاحتلال يعتقل خمسة مقدسيين بينهم ثلاثة أشقاء ووالدهم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري يقدم لكم كل ما هو جديد

 اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، مساء الخميس، الدكتور عبد الغني العمري من باب الإسباط في البلدة القديمة بالقدس المحتلة.

وذكر شهود عيان أن قوات الاحتلال اعتقلت العمري من باب الأسباط، واقتادته إلى مخفر الشرطة، ثم نقلته إلى مركز القشلة في البلدة القديمة بالقدس.

كما اعتقلت قوات الاحتلال اليوم المواطن منصور أبو غربية وأنجاله الثلاثة، بعد الاعتداء عليهم بالضرب المبرح.

وأفاد شهود عيان أن قوات الاحتلال داهمت منزل أبو غربية في حي الصوانة بالطور، واعتقلته وأنجاله رامي ومحمود وأحمد، واعتدت عليهم بالضرب المبرح، ما أدى إلى اصابتهم برضوض وجروح.

في السياق، سلمت مخابرات الاحتلال اليوم الخميس ثلاثة شبان من قرية العيسوية بلاغات بقرار من وزير دفاع الاحتلال، تقضي بالابعاد عن مدينة القدس والحبس المنزلي الليلي.

وكانت مخابرات الاحتلال استدعت اليوم الشبان الثلاثة للتحقيق في غرف "4 "بمركز المسكوبية غربي القدس المحتلة، وسلمتهم البلاغات.

وسلمت المخابرات الشاب أنور سامي عبيد بلاغا يقضي بالابعاد عن مدينة القدس لعدة أشهر، والحبس المنزلي الليلي لعدة أشهر للشابين محمد أيمن عبيد ومحمد عصمت عبيد.

يذكر أن الشاب أنور عبيد وهو أسير محرر أمضى 4 سنوات في سجون الاحتلال، قضى في الحبس المنزلي الليلي4  أشهر في مستهل العام الجاري.   

في حين أفرجت سلطات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الخميس عن الأسير المقدسي عدي علي درباس (18 عاما) من العيسوية، بعد أن أمضى مدة محكوميته البالغة 12 شهرا.

وكان درباس اعتقل في تاريخ 23 – 10 – 2019، وأدين بعدة تهم، وسبق أن اعتقل عدة مرات، وتنقل في عدة سجون وأفرج عنه من سجن نفحة الصحراوي، وفق لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : وكالة صفا

0 تعليق