اخر الاخبار اليوم «الري» تبحث آليات الانتقال للعاصمة الإدارية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
إجتمع وزير الموارد المائية والري، الدكتور محمد عبدالعاطي، مع الدكتور رجب عبد العظيم وكيل الوزارة، والدكتورة إيمان سيد، رئيس قطاع التخطيط، والدكتورأيمن السيد، رئيس قطاع الرصد والاتصالات والمعلومات، لبحث الآليات والإجراءات الخاصة بالانتقال للعاصمة الإدارية.

وناقش الاجتماع، وفق بيان، إنهاء كافة الاستعدادات لاستكمال تنفيذ الخطة القومية للموارد المائية مع تحديث آلياتها باستمرار، وتحديث نظم المعلومات لمختلف القطاعات، خاصة مع بدء الاستعداد للانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة، والتي يتم التجهيز لها منذ شهور في الحي الحكومي.

وقال الدكتور أيمن السيد، رئيس قطاع شئؤن الرصد والاتصالات والمعلومات والأملاك بوزارة الموارد المائية والري، أنه يتم إنهاء الاستعدادات للتطبيقات الخاصة بجميع أجهزة الكمبيوتر والإتصالات والتي تتم بشكل مركزي للحكومة، حيث يتم العمل على تطبيق الحوسبة الإلكترونية ويتم اختبارها تمهيدا لنقلها إلى العاصمة الإدارية.

وأشار السيد في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، إلى أنه يتم تدريب العاملين بكافة القطاعات على تطبيقات الحاسب الآلي لكي تستطيع العمل على شبكة الحكومة بالكامل، بجانب وجود وحدة التحول الرقمي التي يتم إنشاؤها لكي تدير هذه المنظومة.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : الدستور شامل

0 تعليق