اخبار مصر الان رئيس "السياحة والمصايف" بالإسكندرية: انتشال جثتي غريقي شاطئ الصفا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، اليوم الجمعة، عن خروج الجثمانين المتبقيين بشاطئ الصفا بمنطقة العجمي بعد انتشال اثنين آخرين أمس الخميس، وجميعهم من أسرة واحدة قادمة من القاهرة.
وأضاف "رشاد"، خلال تصريح صحفي له، أن الأمواج صباح اليوم قذفت جثمان الشقيق الثالث "حنفي رجب حنفي" 30 سنة وجثمان أحد اقارب الاشقاء الثلاثة وبذلك اكتمل خروج كافة جثامين ضحايا الاسرة المكلومة، موضحًا أنه تم خروج جثة سيد محمد الاسمر سعت ٦٠٠ من غرب شاطئ ابوتلات، ثم تم خروج الجثة الرابعة سعت٨٤٥ من شرق شاطئ الصفا، وفي وجود الاسرة تم نقل الجثامين بعربات الاسعاف.
وكان قوات الإنقاذ بالإسكندرية، وعدد من الغطاسين، قد واصلت اليوم الجمعة، البحث عن غريقين بشاطئ الصفا من منطقة العجمي عقب انتشال غريقين لفتاة وشقيقها وجميعهم من أسرة واحد قادمة من القاهرة، وسط تواجد القيادات الأمنية ومسئولي السياحة والمصايف بمكان الحادث، وذلك لليوم الثاني على التوالي.
وافترشت أسرة الغارقين الشاطئ في انتظار انتشال الجثتين من أجل إنهاء إجراءات دفن الأربع جثث، وسط أجواء من الحزن الشديد الصراخ وعويل من الأهالي، فيما يقوم قوات الانقاذ بتمشيط الشاطئ والمنطقة القريبة منه رغم ارتفاع الأمواج، للعثور على الغرقى.
ومن ناحيته، قال اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إن غرقى شاطئ الصفا اليوم الخميس، تسللوا مبكرًا لنزول البحر قبل وصول الأجهزة التنفيذية ومفتشي الإدارة المركزية للسياحة والمصايف لإخلائهم.
وأضاف "رشاد"، خلال تصريح صحفي، "رغم وجود لافتة تؤكد غلق شاطئ الصفا، ولكن يصر البعض على التسلل ليلا وفجرا للشواطئ رغم إغلاقها وعدم وجود خدمات الإنقاذ".
يذكر أن عدد الغرقى 4 أشخاص وهم 3 أشقاء وابن خالتهم جميعهم من أسرة واحدة قادمين من محافظة القاهرة، لقضاء يومين عطلة وتسللوا لنزول الشاطئ المغلق فجرًا، حيث تم انتشال "غادة رجب حنفي" 19 سنة وشقيقها "محمد" 15 سنة، من شاطئ الصفا، ويتبقى شقيقهم الثالث "حنفي" 30 سنة، وابن خالتهم "سيد".

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : البوابة نيوز

0 تعليق