اخبار فلسطين اليوم بعدما كذبته.. عماد محرم يرد على مؤلفة "العفاريت": "أنا اللى خطفت بلية"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رد الممثل المصري عماد محرم على الانتقادات التي وجهتها له الناقدة ماجدة خير الله، مؤلفة الفيلم الذي شارك في بطولته قبل 30 عامًا "العفاريت".

وقال محرم في مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم" الذي يقدمه الفنان إدوارد:  "أنا عامل 43 فيلم، والفيلم ده بالذات الناس كلها بتسألني عليه، بقالي 30 سنة، بتسأل السؤال ده، مين فيهم بنت مديحة كامل؟، بقيت أقولهم ده خيال مؤلف".
وتابع محرم: "تعرضت للهجوم من الكاتبة ماجدة خيرالله عليا، وقالت ألفاظ عني، أنا مش عايز أعيدها، وقالت أنا معرفش.. وأحب أقولها الله يسامحك".

 

واستطرد:  "آخر حاجة عملتها كان مسلسل "رأس الغول" مع الراحل محمود عبدالعزيز، وقبلها مع عادل إمام بمسلسل "عوالم خفية"، وقبلها مع نور الشريف "الدالي 3".

وحول غيابه، قال محرم: "شغلي تحول من التمثيل والإنتاج الي بيزنس آخر خارج البلاد، ولما بلاقي عمل جيد بحب أشترك فيه، ولسه حابب التمثيل.. والمهنة دي في دمي وبموت فيها، وأنتجت 14 فيلم، ولما كنت أقعد سنة مشتغلش، كنت بروح أزور أي أستوديو وبحب أروح أشوف جو الديكور والإضاءة".

وكانت الناقدة ماجدة خير الله  قد هاجمت عماد محرم، بسبب فيلم العفاريت الذي قامت ببطولته النجمة الراحلة مديحة كامل والنجم عمرو دياب منذ أكثر من ثلاثين عاما، إذ يتكرر سؤال في كل مرة يُعرض فيه العمل، بشأن من تكون ابنة البطلة، والتي تم اختطافها، هل هي الطفلة "بلية" أم "لوزة"، وظهر مؤخرًا محرم في فيديو يشير إلى أن ابنة مديحة أو "ماما كريمة" بالعمل هي "بلية"، وهو ما أثار غضب ماجدة وعلقت على ما قاله في منشور عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك"، وهاجمته مؤكدة أنه لا يعرف شيئًا.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق