اخبار فلسطين اليوم هدية أبو هشيمة لياسمين صبري "سيارة فارهة".. وهذا سعرها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمستند، قالوا إنه للسيارة الجديدة التي أهداها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، لزوجته الفنانة ياسمين صبري.

والمستند المنسوب للإدارة العامة لجمارك السيارات بالإسكندرية، أوضح أن ماركة السيارة هي "رولز رويس داون" كابورليه، موديل 2020.


3911101240.jpg

المستند المنسوب للجمارك


وبلغت قيمة السيارة، وفق ما نقلته (العربية) 6 ملايين و113 ألفا و545 جنيها، كما بلغت إجمالي الرسوم الجمركية عليها 3 ملايين و717 ألفا و137 جنيها، ليصل إجمالي سعرها ما يقارب الـ10 ملايين جنيه أي حوالي 700 ألف دولار، بحسب مواقع محلية مصرية.

هذا وتقضي الفنانة المصرية بصحبة زوجها، رحلة في اليونان مؤخرا رغم ظروف تفشي الفيروس في العالم وتحذيرات السفر، وتقوم بمشاركة العديد من صور رحلاتها عبر حسابها الخاص على (إنستغرام).


9f95d98ce4.jpg
46ed337115.jpg

يشار إلى أنه في منتصف أزمة كورونا التي تعصف بالعالم، قرر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، عقد قرانه على الفنانة ياسمين صبري، في أجواء بسيطة بحضور أفراد الأسرتين فقط في أبريل الماضي.

وقال العروسان في بيان رسمي: "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية"، وأضافا: "وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد أن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".

أحدث ظهور

داخل سيارة "رولز رويس"، ظهرت الفنانة ياسمين صبري، في أول ظهور لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، عقب شراء سيارتها الجديدة والتي يبلغ سعرها 10 ملايين جنيه مصري.

وظهرت ياسمين بإطلالة كاجوال ونظارة شمسية وشعر منسدل، مع مكياج بسيط، خلال جلوسها داخل سيارة "رولز رويس"، مكتفية بإرفاق إيموشن "قلب".

3911101246.jpg

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع الصور، التي حققت ما يتجاوز الـ200 ألف تسجيل إعجاب، ومئات التعليقات، أبرزها: "مبروك عليكي العربية الجديدة"، و"هى دي آخر نكتة سمعتها"، و"إيه أخبار العربية الجديدة".

3911101248.jpg

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق