اخبار السعودية «تعليم عفيف» ينظم مبادرة «الله ثم المليك والوطن» على مستوى المملكة اليوم الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تنفذ إدارة تعليم عفيف، ممثلاة في قسم الإشراف التربوي النسائي، مبادرة «الله ثم المليك والوطن» تضامنا مع ما تقوم به الحكومة الرشيدة من حماية الأمن والمواطن وبمتابعة من مدير التعليم سعيد بن سعد النفيعي. وتنطلق رؤية المبادرة في توثيق الولاء للدين ثم المليك والوطن وتنمية القيم الدينية والإسلامية في نفوس أفراد المجتمع. أما رسالة المبادرة، فهي أن يصبح المجتمع أكثر وعيا بما يهدد دينه وأمنه واستقراره ويستطيع التصدي له.
وتهدف المبادرة إلى تنمية القيم الدينية والإسلامية في نفوس المجتمع وتنمية الولاء للوطن ولولي الأمر والترشيد في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، والتحذير من الانسياق وراء الأشخاص أو التيارات المغرضة، والاتحاد والتعاون ضد كل ما يهدد ديننا وأمننا ووطننا والامتثال لأمر الله ورسوله في طاعة ولي الأمر.
وستكون آلية المبادرة (آلية المشروع)، ترشيح عينة 10% من مدارس المحافظة الداخلية والخارجية للعمل في المشروع وتصميم شعار للمبادرة وإنشاء حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي، وإقامة ورشة عمل للتعريف بالمشروع، وعمل حملات على مستوى المملكة من قبل المدارس وذلك بحث الطالبات ومنسوبات المدرسة على المشاركة دون التكلف المادي أو هدر الوقت والمال ونشر ثقافة المشروع على شرائح المجتمع كافة، وإقامة مسابقة وطنية على مستوى المملكة لتعزيز القيم الدينية وتنمية الولاء للوطن.
وسيعلن عن المسابقات وآلية المشاركة في حسابات الحملة والمنشورات الخاصة بالحملة ثم فرز نتائج المسابقات وإقامة ورشة عمل للترتيب للحفل الختامي وإقامة حفل ختامي على شرف مدير إدارة التعليم بعفيف، ويتم خلاله عرض جميع مراحل المشروع وتكريم الرعاة والداعمين والعاملين فيه، ويتم السحب على الفائزين وتوزيع الجوائز.
وسيتولى الإشراف على المسابقة رئيسة الإشراف التربوي للبنات أمل الروقي ومشرفات شعبة الرياضيات بالإدارة لولو العتيبي وحنان المحيميد ونورة الذاكر.

الخبر | اخبار السعودية «تعليم عفيف» ينظم مبادرة «الله ثم المليك والوطن» على مستوى المملكة اليوم الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق