عاجل

اخبار فلسطين اليوم شاهد: بسمة وهبة تعلن عن إصابتها بشلل في الوجه لهذا السبب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشرت الإعلامية بسمة وهبة، على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مقطع فيديو كشفت من خلاله إصابتها بشلل عضلي في الوجه إثر تعرضها لخطأ طبي، أثناء خضوعها لعملية شد الوجه بالبوتكس والفيلر.


وشاركت بسمة وهبة متابعيها تفاصيل أزمتها الصحية الجديدة ورفضت تماما ذكر اسم مركز التجميل أو الطبيب الذي تسبب في شلل الوجه، مؤكدة أنها ترغب فقط في تحذير متابعيها، وفق (سيدتي).
وقالت: "إنها كانت تشعر بتعب شديد منذ شهر ولا تستطيع تناول الأكل أو فتح فمها وأثناء تواجدها في دبي ذهبت لطبيبة مشهورة أنخبرتها أ السبب شلل عضلي وتحتاج إلى علاج طبيعي وأدوية".

وأضافت" بعد الالتزام بجلسات علاج طبيعي وأدوية لم تشعر بأي تحسن وعادت للذهاب إلى الطبيبة الخاصة وقامت بالكشف مرة أخرى عليها واكتشفت أنها قامت بعمليات بوتكس وفيلر منذ شهر أدت إلى ذلك الشلل بسبب خطأ طبي أثناء الحقن".

وأشارت إلى عدم رغبتها في الإفصاح عن أسماء الأطباء المذنبين والمركز التجميلي ووجهت رسالة لهم بأن يكونوا حريصين أثناء عملهم لان مناطق الوجه حساسة وأي غلطة تؤدي لكوارث.

وتلقت بسمة ردًا من طبيبة متخصصة في جراحة العيون أكدت أن البوتكس وظيفته الأساسية إحداث شلل في العضلات لاخفاء علامات التقدم في السن، ولا يوجد علاج له إلا انتظار زوال مفعوله داخل العضلات.

وقالت هديل رائف: "بصي يا ست الكل ( botulinum toxin ) او بوتوكس ده ماده وظيفتها تشل العضلات.. بيستخدموها في التجميل علشان يرخو العضلات و العلامات التعبيريه تختفي".

وأضافت" بس بقي انا دكتوره عيون و جتلي قبل كده حاله حقنت قبل فرحها بشهر و حصلها شلل في العصب السادس و حول و ده قعد شهور على ما اتصلح و البوتوكس اثره راح و ملوش ماده نحقنها توقف عمله او تلغيه".
 
وتابعت طبيبة العيون قائلة: "الفيلر بقي جتلي حاله حقناه تحت العين و حظها انه قفل شريان رئيسي بيغذي العين و عميت في خلال ساعات قليلة قبل حتى ما تكشف.. تغيير الخلقة و اللعب في خلقه ربنا تمنه غالي، ربنا يسترها علينا جميعا".
 
ويذكر أن بسمة مرت بأزمة صحية كبرى في النصف الأخير من العام الماضي، وذهبت إلى لندن بحثا عن التشخيص الحقيقي بعدما أخبرها الأطباء أنها مصابة بمرض نادر، وكشف تحليل عينة من جسدها عن ضرورة خضوعها لجراحة عاجلة، لإنقاذها من الإصابة مجددا بمرض السرطان.

 


---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق