اخر الاخبار - إيهاب أمير.."تجربتي الأولى في التمثيل جاءت عن طريق الصدفة"

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف الفنان المغربي الشاب إيهاب أمير أن تجربته الأولى في مجال التمثيل، عبر المسلسل الجديد "السر القديم"، جاءت عن طريق الصدفة.

وقال إيهاب أمير عبر نافذة "إيتي بالعربي"، إنه تلقى في البداية عرضا لأداء أغنية تتر المسلسل الرمضاني، إلا أن المسؤولين عنه اقترحوا عليه أن يشارك في العمل كممثل، وهو الأمر الذي لاق إعجابه خصوصا بعد قراءة متأنية لسيناريو المسلسل.

وعبر إيهاب عن سعادته بخوض هذه التجربة الأولى من نوعها في مسيرته الفنية، متمنيا أن يحظى بإعجاب الجمهور المغربي، من خلال دوره الذي لا يبعد عن مجال الغناء والموسيقى، إذ سيجسد شخصية شاب ينحدر من أسرة شعبية، يحلم بالشهرة ويطمح إلى أضوائها.

ولم يخف إيهاب أمير أنه مر بعدة صعوبات في مشواره الفني، حتى يصل إلى ماهو عليه الآن، مشيرا إلى أنه في وقت سابق صعب عليه التوفيق بين مجال الغناء والتمثيل، لكنه قرر مؤخرا خوض التجربة وإظهار إمكانياته الفنية في هذا الميدان.

ويرتقب أن يعرض مسلسل "السر القديم"، لمخرجه أمين مونة، خلال شهر رمضان المقبل، وسيعرف مشاركة نخبة من الممثلين، أبرزهم عبد الإله عاجل، وفاتي جمالي، وحسناء الطمطاوي، وفاطمة الزهراء بناصر، وكمال الكاظيمي وغيرهم.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق