اخبار فلسطين اليوم شاهد: روان بن حسين تعتذر لزوجها وتعترف بالندم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
خرجت الفاشينيستا روان بن حسين، عن صمتها حيث أدلت بعدة تصريحات أثارت جدلاً كبيراً بين المتابعين، وذلك إثر خلاف طلاقها قبل عام.
و قامت روان بإثارة الجدل بعد اعترافها بخطئها بعد خيانة زوجها لها، إذ أبدت ندمها على حديثها عن طليقها في العلن دون مراعاة للخصوصية فيما بينهما، وكان من المفترض ألا تفعل ذلك، ووصفت طليقها أنه شخص رائع وتفتقد وجوده، وأنها كانت مخطئة في حقه، وأشارت في حديثها إلى أن مشاعرها متبعثرة، ونوهت بأنها أول مرة ينتابها شعور الفراغ بعد طلاقها من زوجها، وفق (سيدتي).

وأضافت" أبوي قال ما ابي لونا تكبر بدون أب معاها في البيت، وعمري ما حسيت بالفراغ وصعب إنه أنا مطلقة، حلو الشعور لما يكون عندك أب، لما أبوي راح الكويت عشان أمي مرضت هني فقدت أبو لونا".

وتابعت: "ما أحس بالذنب مشاعري ملخبطة.. أنا مو فاهمة الشعور اللي أحس فيه، ما أقدر أحس بالذنب، أكيد صحي أكثر للونا أنها تشوف أهلها تطلقوا بس يحترمون بعضهم أحسن من أنه نكون مع بعض والعلاقة متكهربة قدامها".

و قالت: "أي أحد يطلع من علاقة زواج ما تطلع مثل ما إنت دخلت في العلاقة، لما قابلت زوجي كنت طفلة، اليوم أنا أرجع ثقتي بنفسي، لما تطلع من علاقة مع واحد إنت تحبه شوي تخسر ثقتك بنفسك، أبو بنتي وعِشرة وحبيته، قلت لك ياها زمان أنا أموت بالتراب اللي تمشي عليه، وهذا اللي يجرح".

وأضافت" أنا ماني ضحية أنا ضحية نفسي، غلطت بحق نفسي ظليت بعلاقة سيئة، تعرف شو مشكلتي في العلاقة، كنت مفكرة أنه اللي جرحك هو اللي يداويك، وكنت بصراع مع كبريائي، دخلت في علاقة راهنت عليها وما كنت ابي العلاقة تفشل، فلما يصير موقف غلط الصح إنك تمشي من العلاقة من البداية، غلط على غلط صرت هذا الشخص اللي أحبه بنفس الوقت أكرهه، حرقت نفسي بنفسي".

واعترفت روان بخطئها وندمها على ما فات من أحداث، مشيرة إلى أنه كان في الإمكان المحافظة على السرية في الطلاق وعدم الحديث عنه بالسوء، متابعة في حديثها بأن الزواج قسمة ونصيب، منوهة بأن زوجها شخص رائع مع أهله وأصحابه وبارٌّ بوالديه وحنون على أخواته، قائلة: "أنا لوحدي رائعة لكن إحنا الاثنين مع بعض نطلع أسوأ شيء ببعض".

و أوضحت أنها تغيرت كثيراً منذ انفصالها عن زوجها حتى الآن، قائلة: "أنا تغيرت منذ وقت طلاقي حتى الآن للأنضج، كل إنسان يمر بظروف صعبة يخرج أقوى، أنا أعاني نفسياً أكيد ولكن لا بأس بذلك".

 

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق