اخر الاخبار - سعيدة شرف تتوج "سفيرة الصحراء" وتهدي اللقب للمغاربة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت الفنانة سعيدة شرف، أمس الأربعاء، عن اختيارها "سفيرة للصحراء بالعالم العربي وشمال إفريقيا"، من طرف الأمم المتحدة للفنون.

وشاركت سعيدة شرف مع متابعيها على تطبيق إنستغرام، بعض تفاصيل حفل الأوسكار الذي أقيم بالقاهرة، والذي لم تتمكن من حضوره بسبب إكراهات الجائحة، وقالت معبرة: "تخونني كلمات التعبير منعتني ظروف الجائحة من الحضور لكن تغمرني دموع الفرح فرحة عارمة تقدير لمجهوداتي حتى لو كانت بسيطة اول شيء أحب أن أشكر جمهوري بلدي اهلي أصدقائي كل من دعمني أكثر من المنصب أو اللقب هو رؤية اسم بلدي و علم وطني الحبيب في محفل عربي دولي كرم طاقات إبداعية كبسفيرة للصحراء".

وتابعت الفنانة قائلة: "أجمل ما توجت به فاللقب عربي شمال إفريقي لكن أجمل ما فيه أن صحراؤنا المغربية حاضرة في كل حدث كبير دائما شكري يتجدد للسيد نبيل رزق رئيس المنظمة بدولة مصر كذلك السيدة نعيمة بدوي رئيسة المنظمة فرع المغرب أشكر الرائعة جنات أشكر كل من ساهم في إنجاح حفل أوسكار الرائدات شكرا جمعية ثقافات بلا حدود برغم كورونا قمتم بعمل رائعة الله يعز المغاربة فين ما كانو أحبكم و منصب اليوم أهديه لكل مغربي حر".

وسبق أن نصبت سعيدة شرف، كاتبة عامة لفرع منظمة الأمم المتحدة للفنون بالمغرب، من طرف المنظمة التي تدعو إلى تحقيق السلام الدولي والتعايش التوافقي بين البشر في جميع أنحاء العالم، من خلال الفنون الراقية والحفاظ على التراث.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق