اخبار مصر الان بالصور.. لقاء ثقافي مع الكاتب أشرف العشماوي بمكتبة دمنهور

0 تعليق 145 ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت مكتبة مصر العامة في مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة أمس الإثنين، لقاءً ثقافيًا جماهيريًا، تحت عنوان "في ضيافة قلم"، وذلك بقاعة المؤتمرات بالمكتبة.

واستضاف اللقاء الكاتب أشرف العشماوي، لمناقشة أعماله في إطار حملة "اقرأ.. فكر لمستقبل أفضل"، التي أطلقتها المكتبة تحت رعاية الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة وإشراف نائبة المحافظ المهندسة نادية عبده رئيس مجلس إدارة المكتبة.

تضمن اللقاء تعريف الكاتب بنفسه والحديث عن أعماله الأدبية وطبيعة عمله، والمواقف التي اعترضته خلال مشوار حياته على الصعيد الأدبي والمهني، كما دارت مناقشة مثيرة بينه وبين الحضور.

على هامش اللقاء قام أحمد الهواشي، مدير مكتبة مصر العامة في حضور الكاتب بتسليم جائزة مسابقة أفضل تعليق، وفي الختام شارك بتتويج أجمل طفل عن المسابقة التي أقامتها المكتبة وتسليمه الجائزة للطفل كما قام مدير المكتبة بإهداء الكاتب درع المكتبة تكريمًا له.

يذكر أن بدأ أشرف العشماوي كتابة روايته الأولى "زمن الضباع"، في منتصف عام 2007، وانتهى منها عام 2010، ونشرت بالتزامن مع ثورات الربيع العربي عن الدار العربية للكتاب، في عام 2012 نشر لعشماوي روايته الثانية "تويا"، ونشرت عن الدار المصرية اللبنانية، وفى يناير 2013 نشر روايته الثالثة "المرشد"، عن الدار المصرية اللبنانية، وصدرت رواية "البارمان" في يناير 2014، ومؤخرًا صدرت له رواية كلاب الراعي في يناير 2015.

الخبر | اخبار مصر الان بالصور.. لقاء ثقافي مع الكاتب أشرف العشماوي بمكتبة دمنهور - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق