اخبار السعودية المفتي لمنسوبي الهيئة: الإسلام تسامح اليوم الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شارك من خلال
تويتر
فيسبوك
جوجل بلس
اكتب رأيك
شدد مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ، على ما يقدمه منسوبو الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، من جهود وعمل في سبيل العناية بشعيرة الأمر المعروف والنهي عن المنكر والقيام بمسؤوليتها.
وأشاد خلال لقائه مسؤولي وأعضاء الهيئة بحضور رئيسها الشيخ الدكتور عبدالرحمن السند في قاعة الملك عبدالعزيز للمحاضرات بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي بالرياض، بجهودهم في هذا المجال، مطالبهم التحلي بالصبر واحتساب الأجر.
وأوضح سماحته أن النبي صلى الله عليه وسلم بعث آمرا بالمعروف ناهيا عن المنكر كما قال تعالى: {يأمرهم بالمعروف وينهاهم عنِ المنكر}، وقوله سبحانه في بيان خيرية هذه الأمة: {كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عنِ المنكر وتؤمنون بالله}.
وأكد أن الله فضل أمة محمد صلى الله عليه وسلم، وجعلها خير الأمم، وجعل شريعتها شريعة كاملة شاملة، عنوانها الرحمة والتسامح.

الخبر | اخبار السعودية المفتي لمنسوبي الهيئة: الإسلام تسامح اليوم الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق