اخبار فلسطين اليوم عصام النجّار وإليانا يجتمعان في "حدا غريب" ويُطلقان العمل المُصوّر الخاصّ بالأغنية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
رام الله - دنيا الوطن
بعد أن شكّلت أغنيته المُنفردة الأولى "حضلّ أحبّك" نقطة تحوّل مهنيّة غيّرت حياته، وحقّقت نجاحاً عالميّاً غير مسبوقاً، يجتمع نجم البوب الأردنيّ عصام النجّار اليوم من خلال أغنية "حدا غريب" بالنجمة الفلسطينيّة الشيليّة الشابّة إليانا التي إنضمّت مؤخراً إلى شركة Universal Arabic Music .

"حدا غريب" أغنية إيقاعيّة شبابيّة راقصة أظهرت التناغم الكبير بين صوت "عصام" و"إليانا"، وهي تُعالج موضوع الصداقة والحبّ. كما تعكس حقيقة مشاعر الحبّ والغرام العميقة التي نشعر بها فجأة تجاه صديق، ولكن لا نبوح بها خوفاً من تأثيرها على هذه الصداقة وخسارة من نُحبّ.

وتجدر الإشارة أنّ أغنية "حدا غريب" ستكون من ضمن أغنيات ألبوم عصام النجّار الأوّل والذي سيحمل عنوان "بريء"، والمُتوقّع صدوره في الأوّل من شهر أكتوبر.

هذا، وقد عبّر النجم عصام النجّار عن فرحته الكبيرة بالتعاون مع النجمة إليانا قائلاً:"لطالما أردت أن أقدّم وإليانا أغنية سوياً، و"حدا غريب" هي ثمرة الصداقة الكبيرة التي تجمعنا والرؤية الفنيّة الواحدة التي نتشاركها، ونتيجة الجديّة والجهد المُتواصل في العمل".

لناحيتها، نوّهت النجمة إليانا بالصداقة المُميّزة التي تجمعها بعصام النجّار وقالت:" نحن نُمثّل جيل الشباب، وأنا سعيدة جداً أنّنا إستطعنا سوياً تقديم مادّة فنيّة تُشبه الناس". وختمت بالقول:"إنّ أجواء تسجيل الأغنية وتصوير الكليب كانت مرحة وإيجابيّة تظراً للإنسجام والصداقة التي بيننا".

عن عصام النجار

يُمهّد المُغني والكاتب وعازف الجيتار عصام النجار، البالغ من العمر 18 عاماً، الطريق أمام جيل جديد من الفنّانين من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للسيطرة على المشهد الموسيقيّ العالميّ. فعصام النجّار دخل عالم الشهرة من بابه الواسع، وهو أوّل فنّان أردنيّ يُحقّق إنتشاراً عالميّاً بأغنية عربيّة "من غيرك إنت" التي تخطّت الـ17 مليون مُشاهدة على موقع يوتيوب وتصدّرت قائمة أكثر الأغاني تداولاً على تطبيق "تيك توك". كما إحتلّت  المراكز الأولى  منذ لحظة إصدارها، على مواقع Spotify's  USو Global Viral 50 Charts و Shazam's Top 200 Global Chart، وعلى لوائح  Global Hits  و Viral Hits من Apple Music، مُعزّزةً موقع عصام النجّار كفنّان جدير بالمُتابعة في عام 2021.

عن إليانا:

إليانا فنّانة فلسطسنيّة تشيليّة في التاسعة عشر من العمر، وُلدت في عائلة فنيّة، ولطالما كانت الموسيقى والغناء شغفها منذ الطفولة. إنتقلت مع عائلتها في سنّ الخامسة عشر إلى لوس أنجلوس حيث لفتت إنتباه المُنتج الموسيقيّ Nasri الذي عرّفها على النجم العالميّ مساري وعلى المُنتج الموسيقيّ العالميّ ومُدير أعمالها الحاليّ وسيم SAL صليبي.

تعرّف الجمهور على إليانا بعد نشرها لعدد من الأغنيات بصوتها على Soundcloud. وأطلقت إليانا أوّل ميني ألبوم خاصّ بها وأوّل أغنية مُنفردة بعنوان"أنا لحالي" التي جمعتها بالنجم اللبنانيّ العالميّ مساري وحصدت نسبة مُشاهدة عالية قاربت الملايين لغاية اليوم. وتتحضّر إليانا لإطلاق أغنيتها الأولى خلال المرحلة المُقبلة مع Universal Arabic Music بعد توقيعها مؤخراً عقد إنتاج مع الشركة.

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق