اخبار فلسطين اليوم شاهد: نوال الكويتية تقلد عمرو دياب وأحلام.. ماذا فعلت؟

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
خرجت الفنانة نوال الكويتية لجمهورها بعد غياب طويل بطرح عطرٍ جديد، وذلك على خطى باقي النجوم والنجمات، و قد تعاونت نوال فيه مع إحدى الشركات الرائدة في هذا المجال، معلنة أنه سيحمل اسمها "نوال".

و شاركت الفنانة الخليجية جمهورها بمقطع فيديو ترويجي لعطرها، وظهرت فيه بكامل أناقتها، واستعرضت الشكل الذي اختارته للقارورة التي تحمل اسمها مع نقش يشبه صورتها، وفق (لها).

واختارت نوال اللون الأبيض لإطلاق عطرها الأول، فارتدت فستاناً صيفياً بتصميم أنيق تميّر بأكمامه الواسعة والدونتيل الأبيض مع تطريزات على شكل ورود مع أزرار بيضاء عند منطقة الظهر، مع حزام ناعم وقصة ملفتة مع دونتيل خفيف عند منطقة الصدر.

وعلقت نوال على الفيديو والصور قائلةً: "جمعتُ إحساسي وجزءاً من ذاتي في عطر سمته (نوال)"، وهو ما شكل مفاجأة لعدد كبير من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن حبهم الكبير لها وحماسهم لاستخدام العطر وحرصوا على الإشادة بجمالها وأناقتها.

وتأتي خطوة المفاجئة نوال بعد فترة قصيرة من الضجة التي سببها النجم المصري عمرو دياب بعد طرح عطره الجديد الذي يحمل اسمه أيضاً مع رقم 34، الذي اشتهر فيه أخيراً ويطلقه على كل منتجاته المتعلقة بالموضة والجمال

ccc73e5498.jpg

85c522a2c2.jpg

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق