اخبار فلسطين اليوم شاهد: وائل كفوري يمطئن جمهوره بنفسه عن حالته الصحية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
فاجأ الفنان اللبناني وائل كفوري جمهوره، حيث خرج ليطمئنهم عن صحته بعدما تعرض لحادث سير مروّع كاد أن يودي بحياته هو و حبيبته الأسبوع الماضي.

و شكر كفوري جمهوره وكل من وقف بجانبه وقام بدعمه، حيث كتب على خاصية (ستوري) عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام): " ومن بعد ما انكتبلي عمر جديد، كلمة شكر وحب ووفا لكل الفنانين، ولكل الملحنين والشعر ولكل مين بالوسط الفني والإعلاميين وللسياسيين والfanz والأصدقاء، ولكل محب عتل همي".

و أضاف كفوري" غمرتوني بمحبتكن وخوفكن عليي، صدقوني لمست محبة كل واحد فيكن،  أنا منيح بفضل صلواتكن، كل كلمة قلتوها عنيتلي ودقت بالقلب!.. بشكركن فرداً فرداً وبعتذر ما قدرت اتواصل معكن أو ردّ على اتصالاتكن". 

 

و تابع كفوري" انشالله قريباً منتواصل أول ما صير أحسن، ومنتلاقى وبرجع بشوف وجهكن بخير، الله يبعد الشر عن كل واحد فيكن، وما يصيبكن ولا مكروه!.. والشكر الأكبر لربّي اللي رد عني، وعطاني إيام جديدة، إقدر من خلالها التقي فيكن. بحبكن قد الدني".

ff01cf49ab.jpg

و يذكر أن صديق الفنان اللبناني إيلي أبو أنطون طمأن جمهور الأخير عليه حيث كتب عبر حسابه الرسمي على (انستغرام)، أول صورة للفنان اللبناني بعد خروجه من المستشفى، وعلق عليها: "نوّرت_بيتَك_وائل_كفوري_الحمدالله_عالسلامة..".

3911165673.jpg

---------------------------------------------------
مصدر الخبر الاصلي موقع : دنيا الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق