اخبار العالم الان التصريح بدفن جثة «خبير مثمن» لقي مصرعه في حادث سير بالشرقية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 قررت نيابة أبوحماد تحت إشراف المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية المستشار أحمد الفقي، التصريح بدفن جثة خبير مثمن كان قد لقي مصرعه في حادث سير بطريق «أبوحماد-القرين».

 كان اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية بالشرقية، تلقى إخطارًا من مدير مستشفى القرين العام بوصول أمجد الشيخة، خبير مثمن عقاري مقيم بالزقازيق، جثة هامدة متأثرًا بإصابته بنزيف بالمخ، وسائقه مجدي أمين كامل مصاب بجرح قطعي بالرأس وكسر في الحوض وحالته خطيرة.

 وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وسماع أقوال شهود الواقعة تبين قيام «إبراهيم.م.م» سائق سيارة نصف نقل رقم 38701 بقطع الطريق على سيارة المجنى عليه وتحمل رقم «ر و ص 9876»؛ ما أدى لاختلال عجلة القيادة في يد السائق، ما أدى لانحرافها واصطدامها بشجرة على جانب الطريق وحدوث ما سبق ذكره.

 تم نقل المصاب لمستشفى الزقازيق الجامعى لتلقي العلاج اللازم والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، وتحرر المحضر رقم 667 جنح القرين لسنة 2016، وبالعرض على النيابة أمرت بالتصريح بدفن الجثة والتحفظ على قائد السيارة النصف نقل.

الخبر | اخبار العالم الان التصريح بدفن جثة «خبير مثمن» لقي مصرعه في حادث سير بالشرقية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق