اخبار فلسطين اليوم اعتبر أنّ الاضراب يمس الأمن القومي الفلسطيني ..عزام الأحمد : المشاركون في تظاهرات المعلمين ليسوا من المعلمين (فيديو)

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رام الله - دنيا الوطن
اعتبر عزام الاحمد استمرار الاضراب الحالي للمعلمين يشكل خطرا على الأمن القومي الفلسطيني معتبراً أن استمرار الاضراب يعني انهيار المنظومة التعليمية .

واعتبر الاحمد ان اضراب المعلمين أثّر على سير الهبة الشعبية , مشيراً إلى انه لاحظ المتظاهرين الذين جاءوا إلى مقر رئاسة الوزراء أكثر من نصفهم من الطلبة وعدد آخر ليسوا بطلاب أو بمعلمين مشيرا انهم قاموا بالهتف ضد النظام السياسي الفلسطيني .

واعتبر الأحمد أن إحدى المشاركات اليوم حاولت الهتاف مُطالبة باسقاط النظام السياسي رافضاً الحديث عن انتماء المُشاركة السياسي .

واعتبر الأحمد ان استمرار الاضراب سيؤدي الى تدمير السلم الأهلي مشيرا ان مجموعة من التناقضات اجتمعت وتداخلت رغم كونهم (ضد بعض) مؤكدا ان الهدف المرفوع بشعارات مطلبية لكن هدفه سياسي مُشيرا الى تعامل فضائيات مع الأحداث والأزمة يؤكد ذلك .

الخبر | اخبار فلسطين اليوم اعتبر أنّ الاضراب يمس الأمن القومي الفلسطيني ..عزام الأحمد : المشاركون في تظاهرات المعلمين ليسوا من المعلمين (فيديو) - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : دنيا الوطن ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق