عاجل

اخبار العالم الان وكيل تعليم شمال سيناء يقرر تحويل مدير مدرسة «أبي حنيفة» للتحقيق

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد الدكتور عادل عبد المنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، أنه تم تحويل مدير مدرسة أبي حنيفة الابتدائية إلى التحقيق بسبب تقاعسه عن العمل.

وقال عبد المنعم في تصريح خاص لـ«فيتو»، إنه أثناء المرور المفاجئ على مدرسة أبي حنيفة الابتدائية لاحظ فتح الكنتين الخاص بالمدرسة وبه عدد من الطالبات أثناء اليوم الدراسي، على الفور تم تحويل المعلمة المسئولة عن الكنتين إلى التحقيق ومجازاتها 3 أيام.

وأضاف عبد المنعم أنه لاحظ أيضا إهمالا في الصيانة العامة داخل المدرسة حيث تم تحويل مدير المدرسة إلى التحقيق وتوجيه إنذار أخير له.

وأشار إلى أنه أثناء الزيارات المفاجئة إلى مدرسة العريش الثانوية العامة للبنات لاحظ عدم تسلم عدد من الطالبات للكتب المدرسية فتم تحويل المسئول عن تسليم الكتب المدرسية إلى الطالبات إلى الشئون القانوينة وخصم 3 أيام من راتبه وتوجيه إنذار أخير له.

الخبر | اخبار العالم الان وكيل تعليم شمال سيناء يقرر تحويل مدير مدرسة «أبي حنيفة» للتحقيق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : فيتو ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق