اخبار اليوم بالصور..تشييع جثمان شهيد الشرطة ’’السعيد الغريب’’ بقرية محلة

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شيّع الآلاف من أهالى قرية مرحوم التابعة لمركز طنطا، مساء الإثنين، فى جنازة عسكرية جثمان شهيد الشرطة ’’السعيد حسين الغريب ’’بمسقط رأسه.

وردد الآلاف من أبناء القرية هتافات "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله والإخوان دول أعداء الله" و"ياشهيد نام واتهنا واحنا نجيك على باب الجنة واحنا مكانك هنكمل الكفاح " و" كلنا فدك يا شهيد"، كما حملوا صور الشهيد أعلي أعناقهم ولافتات مطالبة بالقصاص لدماء الشهيد وزملاءه فى سيناء.

وتقدم الجنازة العسكرية كلا من اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، واللواء نبيل عبد الفتاح مدير الامن، والقيادات الأمنية والعسكرية والعميد أحمد يحيي المستشار العسكري وأقارب الشهيد وجيرانه وكبار المشايخ والعائلات بالقرية حتي مثواه الأخير بمقابر العائلة بذات القرية.

ويذكر أن الرقيب السعيد الغريب استشهد حال مرور قول أمنى بالطريق الدولى الساحلى، فانفجرت عبوة ناسفة بإحدى المدرعات، أثناء تفقدها الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة ثالث العريش، مما أسفر الحادث عن استشهاد كلا من أمين شرطة محمد حمدى عنانى سليمان، والمجند السعيد حسين الغريب وإصابة 3 مجندين، وكان الجثمان قد نقل بسيارة إسعاف من العريش متوجهًا لقرية محلة مرحوم مواراته الثرى بمقابر العائلة فيما،سادت حالة من الحزن بين الأهالى لفراق أحد أبناء القرية.

الخبر | اخبار اليوم بالصور..تشييع جثمان شهيد الشرطة ’’السعيد الغريب’’ بقرية محلة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق