اخر اخبار مصر العاجلة اليوم أنصار مرشحى دائرة "عكاشة" يبدأون فى التوافد على مجمع محاكم المنصورة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بدأ العشرات من أنصار مرشحى دائرة طلخا ونبروه المحتملين، بمحافظة الدقهلية، بالتوافد على مجمع محاكم المنصورة، منذ قليل، وذلك لتأييد مرشحيهم والذين سيقومون بتسليم أوراق ترشحهم صباح اليوم.

وبدأ أنصار بعض المرشحين المحتملين، الإصطفاف بالقرب من مجمع محاكم المنصورة، لضمان أسبقية التقديم والحصول على مواقع متقدمة فى الخانات الأولى من بطاقة الإقتراع، والتي سيصوت عليها الناخبون على الإنتخابات المرتقبة.

ومن المقرر أن تقام الإنتخابات بدائرة طلخا ونبروه، أيام 15 و16 أبريل للمصريين فى الخارج 16 و17 أبريل لاقتراع المصريين فى الداخل، كما قررت اللجنة فتح باب الترشح للانتخابات فى هذه الدائرة على المقعد الفردى ابتداء من الثلاثاء المقبل 8 مارس ولمدة 12 يومًا حتى 19 مارس الجارى.

يذكر أن دائرة طلخا ونبروه، شهدت فراغا في أحد مقاعدها الثلاث، وذلك بعد إسقاط عضوية توفيق عكاشة، نائب الدائرة المسقطة عضويته، والمعروف إعلاميا بـ"نائب التطبيع"، إثر لقائه بسفير إسرائيل حاييم كورين، مما أثار غضب مواطنى الدائرة، ونظموا حملة لجمع استمارات مطالبة بسحب الثقة منه، وأسقط مجلس النواب عضويته بعد ذلك.


الخبر | اخر اخبار مصر العاجلة اليوم أنصار مرشحى دائرة "عكاشة" يبدأون فى التوافد على مجمع محاكم المنصورة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق