اخبار مصر الان اليوم.. محمد صلاح أمل روما في تجاوز عقبة ريال مدريد

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادى روما الإيطالى، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطنى، ضيفًا على ريال مدريد الإسبانى، فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، معقل الملكى، فى إياب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.
ويخوض الريال المباراة بأفضلية، بعد فوزه فى مباراة الذهاب بهدفين دون رد، ليقترب من التأهل لربع نهائى الأبطال، ويبحث روما عن تحقيق المعجزة، وخطف بطاقة التأهل من قلب العاصمة الإسبانية مدريد.
ويتسلح روما بصلاح المتألق حاليًا مع فريقه، وبات أحد أهم الأسلحة فى الجيلاروسى، ويشكل بيكاسو مصر، ثنائيا رائعا مع ستيفان الشعراوى، فى فريق العاصمة الإيطالية حاليًا، وأشاد لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لروما، بالفرعون المصرى عقب مباراة فيورنتينا التى جمعتهما، ضمن فعاليات الجولة الـ٢٨ من عمر مسابقة الدورى الإيطالى قائلا: «صلاح لاعب مدمر وعظيم، فى حال أتيحت له المساحات فهو يدمر الخصوم».
وسجل صلاح هدفين فى شباك الفيولا، وصنع آخر، ليساعد فريقه على قهر فريق مدينة فلورنسا بنتيجة ٤ / ١، ويصل صلاح لهدفه الـ١١ بالكالتشيو هذا الموسم، و أكد كافو، نجم الكرة البرازيلية المعتزل ولاعب روما السابق، أن صلاح قادر على إزعاج ريـال مدريد الإسبانى فى إياب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا، وقال كافو: «صلاح قادر على إزعاج وإلحاق الضرر للريـال، لكن هذه المباراة تحتاج للعمل الجماعى»، وفقًا لما ورد عن صحيفة «ماركا» الإسبانية.
وبدأ صلاح رحلته مع دورى أبطال أوروبا مبكرًا منذ وصوله إلى بازل السويسرى، وشارك فى مباراتين فى التصفيات المؤهلة للبطولة بمعدل ١٠٦ دقيقة فى موسم ٢٠١٢-٢٠١٣، وفى موسم ٢٠١٣-٢٠١٤، شارك صلاح مع بازل فى التصفيات المؤهلة أيضا ٤ مباريات وسجل ٣ أهداف فى ٣١٧ دقيقة، وتأهل فريقه السويسرى إلى الأدوار النهائية وشارك صلاح فى ٦ مباريات بمعدل ٥٣٠ دقيقة ونجح فى تسجيل هدفين.
وانتقل محمد صلاح بعد تألقه مع بازل لصفوف فريق تشيلسى الإنجليزى، وشارك فى مباراتين مع البلوز فى دورى الأبطال بمعدل ٧٦ دقيقة فقط، وفى الموسم الحالى يواصل محمد صلاح التألق مع ذئاب روما، وشارك فى ٦ مباريات بدورى أبطال أوروبا، بمعدل ٣٩٣ دقيقة، ونجح فى تسجيل هدف وحيد فى مرمى بايرن ليفركوزن الاأمانى، ويبحث عن زيارة الشباك من جديد عبر بوابة الريال.
وفى الدور ذاته، يستضيف فولفسبورج الألمانى، نظيره جينت البلجيكى، فى العاشرة إلا ربعا، بالمباراة التى تجمعهما على ملعب « فوكسفاجن أرينا»، وحقق الفريق الألمانى الفوز فى الذهاب بنتيجة ٣ / ٢، ليقترب من التأهل لربع نهائى البطولة.

الخبر | اخبار مصر الان اليوم.. محمد صلاح أمل روما في تجاوز عقبة ريال مدريد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : البوابة نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق