اخبار الجزائر اليوم عنابة الثلاثاء 8-3-2016

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة

20 سنة سجنا لمتهم بقتل فتاة في شاطئ ريزي عمر
قضت محكمة الجنايات بمجلس قضاء عنابة، أمس، بتسليط عقوبة 20 سنة سجنا نافذا، في حق (ن.ك 30 سنة) عن جناية القتل العمدي التي راحت ضحيتها فتاة بعد شجار عنيف، وقع بسبب حادث اصطدام سيارة المتهم مع مركبة مرافق الفتاة، بطريق ريزي عمر، كما عاقبت المحكمة هذا الأخير ب 6 أشهر سجنا موقوفة التنفيذ.
ممثل الحق العام التمس عقوبة المؤبد للمتهم الرئيسي، و5 سنوات للثاني، علما وأن القضية عولجت للمرة الثانية بعد قبول الطعن بالنقض الصادر عن المحكمة العليا. و تعود لتاريخ 17 فيفري 2012 في حدود الساعة الخامسة زوالا، عندما وقع حادث مرور بشاطيء ريزي ، بين سيارتين سياحيتين الأولى، يقودها المدعو (ن.ك) والثانية يقودها المدعو (ت.ك) فنشبت بينهما مناوشات تطورت إلى اشتباك بالأيدي، أين أشهر (ن.ك) سلاحا أبيضا محاولا الاعتداء على (ت.ك)، لتتدخل الضحية (ر.س) التي كانت رفقة هذا الأخير فقام المدعو (ن.ك) بطعنها على مستوى الصدر، ليتم تحويلها إلى المستشفى فتوفيت متأثرة بجروحها، وتم توقيف المشتبه فيه مع أداة الجريمة، وفقا لما جاء في قرار الإحالة.
المتهم (ن،ك) أنكر أمام هيئة المحكمة التهم الموجهة إليه، مصرحا بأنه بتاريخ الوقائع كان برفقة والدته على متن سيارته، وفجأة تعرضت سيارته إلى الاصطدام من الخلف، فنزل من أجل استطلاع الأمر أين خاطب السائق بالقول " أنت أعمى متشوفش" فقام بسبه ووقعت مناوشات وقام بالاعتداء عليه بضربة رأس، وأثناء ذلك قدمت إليهما الضحية و كانت تحمل في يدها رافع العجلات، ثم تدخلت فتاة أخرى وسلمت عصا لصاحب السيارة التي صدمته، وسط شجار عنيف اختلطت فيه الأمور، و قال أنه لا يعلم من اعتدى على الفتاة بواسطة السكين.
و بعد دقائق حضر رجال الشرطة واقتادوا المتهم إلى مركز الأمن على أساس أنه الجاني. كما أكد دفاع الضحية بأن القضية فيها غموض كما لا توجد قرائن تدين موكلهم. المتهم (ت.ك) أقر بواقعة إشتراكه في المشاجرة مع المتهم (ن.ك)، الذي قام بالاعتداء على الضحية باستخدام سلاح أبيض. حسين دريدح

الخبر | اخبار الجزائر اليوم عنابة الثلاثاء 8-3-2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق