اخر اخبار مصر العاجلة اليوم أستاذ عقيدة بالأزهر: النقاب عبادة يهودية.. ونائب بالبرلمان: أؤيد منعه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال الدكتور عبد المنعم فؤاد، أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر، إن النقاب عبادة يهودية بنص الكتاب المقدس، وليس عادة كما صرحت الدكتورة آمنة نصير، عضو مجلس النواب.

وبسؤال الكاتب الصحفى خالد صلاح له، خلال برنامج "آخر النهار"، الذى يذاع على فضائية النهار، عن رأيه فى قرار جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، بحظر النقاب؟، أجاب أستاذ العقيدة، قائلاً:"أنا مع الله!"، وتابع:"قرار جابر نصار إذا كان يتعلق بأمر أمنى بالجامعة، يبقى ناخد برأى جمهور الفقهاء وهو الحجاب".

من جانبه، شدد النائب البرلمانى، إلهامى عجيبنة، خلال حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، على أن المؤسسة الوحيدة التى يعترف بها بعد القرآن الكريم، والسنة والنبوية، هى مرجعية علماء ورجال الأزهر الشريف، معبرًا عن عدم تأييده لإصدار قانون يمنع النقاب فى الأماكن العامة والمؤسسات الحكومية، مضيفًا "أؤيد قرار جابر نصار بحظر النقاب لكن ليس ضرورة أن يكون هناك قانون يمنعه".


الخبر | اخر اخبار مصر العاجلة اليوم أستاذ عقيدة بالأزهر: النقاب عبادة يهودية.. ونائب بالبرلمان: أؤيد منعه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق