اخبار اليوم أول تعليق من رئيس الزمالك على طلب إسقاط عضويته في مجلس النواب

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد النائب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك وعضو مجلس النواب، أن طلب إسقاط عضويته من البرلمان، والذي تقدم به النائب علاء عبدالمنعم، سيلقى في سلة المهملات ولن يلتفت إليه المجلس.

وقال منصور، في تصريحات نقلها عنه موقع "العربية"، إنه يضحك منذ أن تلقى نبأ طلب إسقاط عضويته، مشيرًا إلى أن الطلب أشبه بالنكتة الطريفة التي يجب أن يضحك عليها الجميع، فليس من المعقول أن كل نائب يختلف مع زميله يتقدم بطلب لإسقاط عضويته، وهو ما يعني أنه على نهاية الدورة سيكون المجلس بلا نواب.

وأضاف رئيس الزمالك: "علاء عبدالمنعم مقدم الطلب محامٍ ويعرف جيدا أن القانون واللائحة ليس بها ما يدعم طلبه أو يقبله أو يوافق عليه"، مؤكدا أن النواب لن يقبلوا بهذا، ولا رئيس المجلس الدكتور علي عبدالعال سيقبل بهذا.

وحول ما يمكن أن يفعله ردا على ذلك، قال ساخرًا: "أواجه ذلك بالضحك، وعلى من يقرأ هذا الخبر أن يضحك ويتندر على ما يحدث، فهذه واقعة لا مثيل لها في برلمانات العالم"، مؤكدا أنه "لن يواجه الأمر بخطأ وتصريحات ساخنة تحسب عليه، بل سيلتزم بالهدوء حتى يفوت الفرصة على من يتصيدون له الأخطاء".

وكان علاء عبدالمنعم، النائب البرلماني، تقدم بطلب عاجل لمجلس النواب لإسقاط عضوية النائب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وذلك بعد أسبوع واحد من إسقاط عضوية النائب توفيق عكاشة.

الخبر | اخبار اليوم أول تعليق من رئيس الزمالك على طلب إسقاط عضويته في مجلس النواب - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الفجر ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق